احتفالًا بعيد الأم.. الداخلية: الكشف على السيدات في مستشفيات الشرطة مجانًا (صور)

كل يوم جمعة.

احتفالًا بعيد الأم.. الداخلية: الكشف على السيدات في مستشفيات الشرطة مجانًا (صور)
أماني عوض

أماني عوض

2:49 م, الثلاثاء, 22 مارس 22

وجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بتخصيص يوم الجمعة من كل أسبوع خلال شهر مارس الجاري لتوقيع الكشف الطبي على السيدات بمستشفيات الشرطة مجانًا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة 8 مارس، ويوم المرأة المصرية 16 مارس، وعيد الأم 21 مارس 2022.

يأتي ذلك تقديرًا لدور المرأة المصرية، وإنفاذًا لثوابت الإستراتيجية الأمنية والتي ترتكز بأحد أهم محاورها على ترسيخ المشاركة المجتمعية لهيئة الشرطة في شتى المناسبات، وفي ضوء ما يذخر به شهر مارس من كل عام من فعاليات للاحتفاء بمكانة المرأة منها الاحتفال باليوم العالمي للمرأة.

ووقعت الكشف الطبي على السيدات المترددات على العيادات الخارجية في جميع التخصصات الطبية المختلفة خلال تلك الفترة، بمستشفيات القطاع وصرف الدواء المقرر لكل حالة.

واستقبلت مستشفى الشرطة بالعجوزة وفد خلال فتح مستشفيات الشرطة، وفد من اللجنة الصحية بالمجلس القومي للمرأة، لتفقد أوجه الرعاية الصحية والدعم الطبي التي تقدمه وزارة الداخلية للسيدات.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية على تفعيل الدور المجتمعي والإنساني وتعظيم المبادرات الإنسانية لهيئة الشرطة، وتقديرًا من وزارة الداخلية للمرأة المصرية ودورها الفعال في المجتمع.