اتفاقية شراكة بين Connect Ads و«شازم» للإعانات الرقمية

أعلنت شركة "كونكت آدز " (Connect Ads) لحلول الإعلان الرقمي التابعة  لمجموعة "أو تي فنتشرز" (OTVentures)، عن دخولها في شراكة حصرية مع "شازام" Shazam، أحد أكثر التطبيقات شيوعاً في العالم.

اتفاقية شراكة بين Connect Ads  و«شازم» للإعانات الرقمية
جريدة المال

المال - خاص

2:19 م, الخميس, 14 أغسطس 14

 

محمود جمال :
أعلنت شركة “كونكت آدز ” (Connect Ads) لحلول الإعلان الرقمي التابعة  لمجموعة “أو تي فنتشرز” (OTVentures)، عن دخولها في شراكة حصرية مع “شازام” Shazam، أحد أكثر التطبيقات شيوعاً في العالم.

 
يعمل تطبيق “شازام” على أي نوع من الهواتف والأجهزة الذكية وهو يتعرف تلقائياً على الموسيقى والأغاني والوسائط والفقرات الدعائية التي تظهر على أجهزة التلفزيون أو أجهزة الفيديو أو الأجهزة الذكية المحيطة بالمستخدم.
 
قال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “أو تي فنتشرز فى بيان صحفى: “المستخدمون يعشقون “شازام” وسحره كما أن خبراء التسويق وأصحاب العلامات التجارية مبهورون من الإمكانيات الساحرة لهذا التطبيق، ونحن فخورون بأننا استطعنا جذب “شازام” إلى المنطقة وتقديم إمكانياته الهائلة للمستخدمين وللعلامات التجارية. ونحن نتوقع أن نحرز تقدماً كبيراً في ربط الشبكات التلفزيونية والمعلنين بالمستهلكين على شاشاتهم الثانية سواء أكانت شاشات هواتفهم أو أجهزتهم الذكية.”
 
وصرح جوش بارتردج، مدير الإعلان في “شازام” لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن ندخل في شراكة مع “كونكت آدز” التي تتمتع بسجل أداء ممتاز وتمتلك خبرة عريضة في سوق الشرق الأوسط، هناك طلب قوي من السوق على فرص أكثر ابتكاراً للأجهزة المتحركة، وهذه الشراكة هي محطة محورية هامة أخرى في سياق توسّعنا حول العالم. إننا سوياً نلتزم بمساعدة العلامات التجارية في المنطقة على التواصل مع مشاهدي التلفزيون بواسطة هواتفهم المتحركة وأجهزتهم الذكية وإعادة توجيه المستخدمين في كل أنحاء المنطقة عبر تطبيق ’شازام‘ للأجهزة الذكية.”
 
وقال محمد المهيري، المدير التنفيذي في “كونكت آدز” التي تحتفل هذه السنة بمرور عشر سنوات على ـتأسيسها: “إن سحر ’شازام‘ وقدراته الرائعة تجذب العلامات التجارية والمستهلكين على حد سواء. فالمسوقون متحمسون لإمكانية توسعة نطاق علاماتهم التجارية مع المستهلكين والدخول إلى مجالات جديدة وإطالة التأثير السمعي والبصري لإعلاناتهم عبر ’شازام‘، ونقلها بشكل فوري وانسيابي ومتصل من شاشات التلفزيون إلى شاشات الأجهزة المتحركة. ويساعد ’شازام‘ المعلنين على الوصول إلى تلك الجماهير بطريقة تساعد على الاستحواذ على انتباههم وتزيد من رغبتهم في مشاهدة المزيد والاستماع إلى المزيد.
 
وأضاف أن هذا من شأنه أيضاً أن يحقق إيرادات جديدة ويساعد على ترويج المضمون عبر كافة قنوات الوسائط الرقمية إلى جانب أجهزة التلفزيون. والمستخدمون متحمسون كذلك للخوض في رحلة استكشاف للعلامات التجارية التي يحبونها على أجهزتهم الذكية.”
جريدة المال

المال - خاص

2:19 م, الخميس, 14 أغسطس 14