اتفاقية تعاون بين E-Youth وجامعة هيرفورداتشير الدولية

يرتكز التعاون بين الجانبين على 5 محاور

اتفاقية تعاون بين E-Youth وجامعة هيرفورداتشير الدولية
جهاد سالم

جهاد سالم

4:03 م, الثلاثاء, 30 نوفمبر 21

وقعت شركة ايوث E-Youth التعليمية إتفاقية تعاون مع جامعة هيرفورداتشير الدولية بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ويرتكز التعاون بين الجانبين على 5 محاور، هي تقديم برامج تعليمية طويلة الأمد للخرجين والعاملين بشهادات معتمدة مشتركة، تقديم العديد من البرامج قصيره الامد الي الشباب من جميع المحافظات.. وكذلك التعاون في انشاء حاضنة الاعمال الخاصة بالجامعة، والتعاون في البرامج الدولية الخاصة بتطوير وتنمية قطاع التعليم في مصر.

كما تشمل الاتفاقية تنظيم العديد من الفعاليات داخل الجامعة التعاون في تنفيذ برامج دولية تنموية وغيرها من نقاط التعاون المختلفة، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى البرامج التعلمية المقدمة لطلاب الجامعة.

وقال المهندس مصطفي عبد اللطيف، الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لشركة ايوث “E-Youth” إن هذه الاتفاقية تمثل بداية للعديد من الشراكات المختلفة مع الكثير من المؤسسات التعليمية الدولية بهدف الارتقاء بمستوي البرامج التعليمية للشباب في مصر.

يذكر ان شركة ايوث E-Youth تعمل في مجال تعليم الشباب، حيث شاركت في تقديم برامجها الي ما يقارب المليون من الشباب المصري من جميع المحافظات وتقدم الشركة برامج متنوعة ومختلفة في مجالات (إدارة وريادة الاعمال – المهارات الشخصية – العديد من مجالات العمل العصرية المطلوبة في العديد من الشركات الدولية).