اتفاقية تعاون بين أهل مصر للتنمية وبنك المؤسسة العربية المصرفية

- هبة السويدي: قضية الحروق شائكة ومهمشة.. ولا يوجد اهتمام بها المال - خاص وقعت مؤسسة أهل مصر للتنمية، وبنك المؤسسة العربية المصرفية Bank ABC، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون للمساهمة في بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، والتكفل بجزء من وحدة من وحدات العناية المركزة، وذلك في ثان تعاون بينهما.

اتفاقية تعاون بين أهل مصر للتنمية وبنك المؤسسة العربية المصرفية
جريدة المال

المال - خاص

2:21 م, الأربعاء, 5 ديسمبر 18

– هبة السويدي: قضية الحروق شائكة ومهمشة.. ولا يوجد اهتمام بها

المال – خاص

وقعت مؤسسة أهل مصر للتنمية، وبنك المؤسسة العربية المصرفية Bank ABC، اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون للمساهمة في بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، والتكفل بجزء من وحدة من وحدات العناية المركزة، وذلك في ثان تعاون بينهما.

حضر توقيع الاتفاقية، الدكتورة هبة السويدى رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، وأكرم تيناوى العضو المنتدب والرئيس التنفيذى ABC  Bank، فضلاً عن لفيف من قيادات مؤسسة أهل مصر للتنمية وBank ABC.

وأعربت رئيس مجلس أمناء مؤسسة أهل مصر للتنمية، عن شكرها وامتنانها لـ Bank ABC قائلة: “أشكر Bank ABC على مساندته ودعمه المستمر لمستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان، فهو من الداعمين لأهل مصر، وأتمنى زيادة حجم التبرعات واستمرار المساندة لإنقاذ مصابي الحروق، فرغم عملي الخيرى إلا أن قضية الحروق من أكثر ما خطف قلبي وألمني، لأنها قضية شائكة ومهمشة” .

من جانبه، أكد أكرم تيناوي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ Bank ABC على سعادته بهذا التوقيع قائلاً: “أن البنك يولى اهتماماً كبيراً للمسئولية المجتمعية والمساهمة في دعم وتنمية المجتمع في كافة النواحي، ومن هنا كان دعمنا لمؤسسة أهل مصر للتنمية إانطلاقاً من إيماننا بالدور الحيوي الذي تلعبه والقضية التي تتبناها”.

وأضاف: “أود أن أشكر مؤسسة أهل مصر للتنمية على كل ما تقدمه، وتبنيها لقضية الحروق والتي تعد من أهم القضايا التي تواجه المجتمع، وأتمنى أن يصبح لدي المواطنين القادرين وعي بأهمية هذه القضية الهامة، وفي النهاية فأنني أدعو الجميع للتعاون مع مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان حتي يكون لدينا أب روحي لهذه القضية وقادر علي المساهمة في القضاء عليها”.

يذكر أن مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان التي تتبع مؤسسة أهل مصر للتنمية وهي مؤسسة غير هادفة للربح، هي الأولى من نوعها بمصر والشرق الأوسط، وتم تخصيص الأرض من قبل وزارة الإسكان، وتم الانتهاء من أعمال الحفر، الإنشاءات، الخرسانة، وأعمال البناء. ومن المقرر أن يتم البدء في أعمال التشطيبات في يناير ٢٠١٩.

جريدة المال

المال - خاص

2:21 م, الأربعاء, 5 ديسمبر 18