«اتصال» تطلق متجرها الإلكتروني للبيع عبر الإنترنت

يضم منتجات مثل التابلت وكاميرات المراقبة والمحمول

«اتصال» تطلق متجرها الإلكتروني للبيع عبر الإنترنت
المال - خاص

المال - خاص

4:01 م, الخميس, 1 أبريل 21

أطلقت شركة اتصال متجرها المتخصص فى بيع المنتجات الإلكترونية والذي يضم مجموعة متميزة من أشهر العلامات التجارية التى تتولى توزيعها وبيعها داخل مصر .

وتعد هذه الخطوة هى الأولى من نوعها التي يقوم بها موزع معتمد داخل مصر، ليبدأ هذا المتجر فى عرض مجموعة كبيرة من هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والشواحن والبطاريات والباور بانك والسماعات وكاميرات المراقبة الذكية والميمورى كارد ، كما سيحظى المهتمون بالألعاب الإلكترونية بالعروض المميزة على منتجات مختلفة منها، كروت الألعاب الإلكترونية والسماعات المتخصصة لهم.

ويقدم المتجر الإلكترونى عروضا خاصة وتخفيضات علي مجموعة كبيرة من المنتجات احتفالا بالانطلاق، حيث يبدأ المتجر ببيع المنتج عبر الإنترنت والدفع كاش عند الاستلام كخطوة أولى لحين تفعيل عملية الدفع بالفيزا فى الوقت القريب .

وتبدأ اتصال ببيع عدد كبير من الماركات العالمية المتخصصة فى المجال الإلكترونى أبرزها Apple وهونر وانكر وtcl وسان ديسك وغيرها من المنتجات التى تحظى الشركة ببيعها داخل مصر.


الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء تجربة أي منتج يرغبون فى شرائه من خلال فروع اتصال المنتشرة فى عدد من المناطق والمحافظات وهي ستة أفرع فى عمارات العبور بصلاح سالم وشارع الهرم وتريمف بمصر الجديدة ومول ارابيلا بلازا فى التجمع الخامس، ومحطة الرمل بالإسكندرية وأيضا أسيوط ، كما تتيح أيضا الشركة خدمة الخط الساخن للأستفسار عن أي معلومة وذلك من خلال الاتصال برقم ١٥٥٩٩ .