«اتصالات من &e» في مصر تستثمر 10 مليارات جنيه خلال 2024

وقال يحيي إن شركته استثمرت خلال السنوات الماضية نحو 170 مليون جنيه في مجال المسئولية المجتمعية

«اتصالات من &e» في مصر تستثمر 10 مليارات جنيه خلال 2024
محمود جمال

محمود جمال

4:04 م, الثلاثاء, 17 أكتوبر 23

كشف أحمد يحيي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في شركة اتصالات من& e في مصر، عن اعتزامها ضخ استثمارات في تطوير الشبكة خلال العام المقبل، بقيمة تصل إلى 10 مليارات جنيه مقارنة بـ7 مليارات جنيه في 2023.

وقال يحيي إن شركته استثمرت خلال السنوات الماضية نحو 170 مليون جنيه في مجال المسئولية المجتمعية.

ولفت إلى الوعي بالعلامة التجارية الجديدة للشركة منذ يوليو 2022 وحتى الآن ارتفع بنسبة 75%، مبينا أن شركته الإسرع نموا في استقطاب عملاء جدد مع زيادة الطلب على خدمات نقل البيانات.

وتابع أن خدمة المحفظة الإلكترونية علي شبكة اتصالات مصر تستقبل نحو 1.5 مليون عميل شهريا بنسبة زيادة سنوية تبلغ 200% في عدد العملاء وحجم التعاملات المالية بإجمالي 15 مليار جنيه شهريا.

ومن جانبه، ألمح حازم متولي، الرئيس التنفيذي للشركة بأن اتصالات تتوقع وصول أعداد مستخدمي خدمة المحفظة الإلكترونية إلى 2 مليون مستخدم خلال 2024 مقابل مليون عميل في 2023.

وأضاف متولي أن شركته جاهزة فنيا لتقديم خدمات شرائح الاتصالات المدمجة esim ، مبينا أن الفترة المقبلة ستشهد استعادة القوي الشرائية تدريجيا لمستوي الانفاق علي خدمات الاتصالات خلال الفترة المتبقية من العام الجاري والمقبل

علي صعيد آخر، كشف عن انتهاء كافة النزاعات القانونية المتعلقة بمبني الشركة في القرية الذكية بمدينة 6 أكتوبر وجار استكمال التجهيزات.