«اتصالات مصر من &e» تتعاون مع بنك المشرق لإطلاق خدمة e&neo لفتح الحسابات

جاء ذلك علي هامش توقيع اتفاقية تعاون بين بنك المشرق واتصالات مصر من &e، على هامش الدورة 43 من معرض ومؤتمر جيتكس دبي للاتصالات المقام خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر

«اتصالات مصر من &e» تتعاون مع بنك المشرق لإطلاق خدمة e&neo لفتح الحسابات
محمود جمال

محمود جمال

4:39 م, الثلاثاء, 17 أكتوبر 23

قال حاتم دويدار، رئيس مجموعة اتصالات من &e الإماراتية، إن e& neo هي خدمة مصرفية ستمكن عملاء اتصالات من فتح حسابات بنكية لدي بنك المشرق بشكل رقمي مباشر، بما يتوافق مع استراتيجية البنك المركزي للشمول المالي والتحول الرقمي.

جاء ذلك علي هامش توقيع اتفاقية تعاون بين بنك المشرق واتصالات مصر من &e، على هامش الدورة 43 من معرض ومؤتمر جيتكس دبي للاتصالات المقام خلال الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر.

وأضاف أن الاتفاقية جاءت نتيجة توافق الرؤي والاستراتيجيات بين قيادات الشركة والبنك، مبينا أن اتصالات مصر حققت نجاحات كبيرة خلال المرحلة الماضية وتسير بخطوات ثابتة في إطلاق خدمات قيمة مضافة ومنها إطلاق شركة إرادة للتمويل.

ولفت حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات من& e في مصر، إلى أن الجانبين يعملان علي تطوير الخدمة الجديدة منذ أكثر من عام

وأوضح عمرو البهي رئيس بنك المشرق مصر، أن عميل اتصالات يقوم بتقديم طلب فتح الحساب البنكي لدي بنك المشرق عبر تطبيق my etisalat ثم يتوجه إلى فرع اتصالات بمعرفة البنك للتوقيع علي العقد.

ولفت إلى أن هذه الخدمة متاحة حاليا للمصريين البالغة أعمارهم 16 عاما بدون أي رسوم أو حد ادني لقيمة الحساب، منوها بأن البنك يستهدف إنجاز هذه الخدمة في غضون 3 أيام.