«اتصالات -مصر» تطالب موظفيها بالإبلاغ عند الإحساس بأعراض نزلات البرد

إلى جانب عدم المصافحة بالأيدي والحفاظ على المسافة الصحية

«اتصالات -مصر» تطالب موظفيها بالإبلاغ عند الإحساس بأعراض نزلات البرد
محمود جمال

محمود جمال

7:36 م, الخميس, 19 مارس 20

أعلنت شركة اتصالات مصر عن حزمة التدابير الوقائية التي اتخذتها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد بين موظيفها وعملائها داخل مبانيها وفروعها وعلى رأسها السماح للموظفين بالعمل من المنزل بالتنسيق مع المديرين لضمان استمرار العمل مع إعطاء الأولوية للأمهات وأصحاب الأمراض المزمنة ، إلى جانب مضاعفة سعة الأنترنت المخصصة للموظفين لدعمهم فى تقديم الخدمة من المنزل .

وطلبت الشركة من الموظفين الإبلاغ عند الشعور بأي عرض من أعراض البرد المعتاد حتى يتسنى للشركة التعامل مع الموقف وإرساله للجهة المختصة للاطمئنان على صحته وإبعاده هو وزملائه عن موقع العمل لفترة ال14 يوما التي تظهر بها أعراض الفيروس للتأكد من سلامتهم.

وبحسب بيان صادر عن الشركة اليوم ، فإنها منعت أيضا الموظفين من السفر الدولي وسمحت فقط بالرحلات الداخلية للضرورة القصوي ، إلى جانب توعية الموظفين بشكل مستمر بإجراءات السلامة العامة المعلنة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية ، فضلا عن التأكيد على ضرورة عدم التصافح بالأيدي بين الموظفين والحفاظ على المسافة الصحية اللازمة بينهم.

إلى جانب توفير المطهرات فى جميع المباني وعدم استقبال الزائرين وتأجيل أى فعاليات تدريبية داخل أو خارج الشركة وغلق صالة الألعاب الرياضية والمتوافرة داخلها ، وأخيرا مراقبة الحالة الصحية لمقدمي الأغذية والمشروبات داخل الشركة بالإضافة لمتابعة إجراءات النظافة والتعقيم.

فى سياق متصل ،  قامت الشركة بزيادة باقات ال ADSL  وباقات منجز الهوائي المنزلي بنسبة 20%  ومنح 30 ضعف الرصيد المشحون دقائق ووحدات مجانية للعملاء عند الشحن باستخدام وسائل الدفع الالكتروني.

كما قامت أيضا باتخاذ  كافة الإجراءات الممكنة لحصر عملائها العالقين في الخارج وعمل كل ما يمكن من أجل مساعدتهم في البقاء على أتصال مع ذويهم.

بالإضافة إلى إذاعة مقاطع التوعية المرئية التي أرسلتها وزارة الصحة في جميع الفروع لنشر الوعي بين العملاء بالإضافة لتوفير المطهرات والتعقيم اليومي للفروع بما في ذلك الأسطح والأثاث والمصاعد والمقابض.

 كما أضافت الشركة شعار-جملة Stay Safe بمعنى أبقوا آمنين بجوار أسم شبكة اتصالات على جميع هواتف عملائها لتذكيرهم بأن سلامتهم هي الأهم وأن عليهم اتباع إرشادات السلامة للمحافظة على صحتهم.

وأكدت الشركة أن لديها تطبيقات قيمة مضافة تساعد العملاء فى الحصول على الخدمة من المنزل منها تطبيق اتصالات كاش والذي يمكنه من سداد كافة فواتير المراكز العامة .