اتصالات مصر تستثمر 100 مليون جنيه في أنشطة المسئولية المجتمعية‎

الشركة نفذت عدة مشروعات منها تطوير مستشفي أم المصريين وتطوير قرى صعيد مصر

اتصالات مصر تستثمر 100 مليون جنيه في أنشطة المسئولية المجتمعية‎
المال - خاص

المال - خاص

11:01 ص, الثلاثاء, 8 أكتوبر 19

كشف المهندس جمال السادات، رئيس مجلس إدارة شركة اتصالات مصر ، أن شركته استثمرت نحو 100 مليون جنيه في أنشطة المسئولية المجتمعية حتى الآن بالسوق المصرية.

وأكد خالد حجازي، رئيس القطاع المؤسسي بالشركة، أن شركته أسست مؤسسة اتصالات لتنمية المجتمع في 2013 وتم إشهارها كجمعية أهلية .

وأوضح أن اتصالات مصر نفذت مشروعات خلال الفترة الماضية ، منها تطوير مستشفي أم المصريين ، وتطوير قري صعيد مصر.

ويعد جيتكس أكبر معرض سنوي للتكنولوجيا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا يمثل فرصة جيدة للشركات على مدار أسبوع كامل لاستعراض ابداعاتها الجديدة ، وتشير التقارير الدولية إلى أنه من المتوقع وصول القيمة السوقية للمعرض خلال 2020 إلى 168.8 مليار دولار.

ويشهد المعرض مشاركة نحو 4800 شركة عارضة من 140 دولة على مساحة تصل إلى 1.4 مليون قدم مربع مقسمة إلى 21 قاعة رئيسية تسلط الضوء على دور التكنولوجيا فى 26 قطاع منها التعليم والصحة ، إلى جانب أكثر من 290 ساعة من المحاضرات و الندوات.

ومن المتوقع أن يصل عدد الزائرين هذا العام إلى 100 ألف زائر.

يذكر أن كل من شركة “ أفينيتي” وشركة “وي وورك” حصلتا على أولى جوائز معرض جايتكس للتكنولوجيا 2019 نظرا لمساهمتهم الكبيرة في تحقيق آثار وأرقام تنموية إيجابية باستخدام التكنولوجيا.

وحصلت شركة “ أفينيتي” أولى هذه الجوائز، إذ نجحت أن تكون صاحبة “ أفضل ” استخدام للذكاء الاصطناعي في الشركات، حيث استطاعت الشركة تحقيق تأثير هائل في مجال الاتصالات، وأبرزه تلك الأمثلة نجاح شركة “ تي – موبايل” بفضل تقنيات “ أفينيتي” من زيادة إيراداتها، فيما تمكنت شركة “إيه تي آند تي” من استقطاب 26 ألف عميل سنويا.

محمود جمال وأحمد علي