«اتصالات مصر» تبدأ الماراثون الرمضانى مبكرا وتستعين بـفان دام (فيديو)

واستعانت اتصالات العام الحالى بالممثل العالمى "جين كلود فاندام" فى دويتو مشترك مع بطل حملتها الإعلانية كل رمضان "محمد رمضان"

«اتصالات مصر» تبدأ الماراثون الرمضانى مبكرا وتستعين بـفان دام (فيديو)
محمود جمال

محمود جمال

2:02 م, الأثنين, 6 مايو 19

بدأت شركة اتصالات مصر المنافسة مبكرا على العروض الرمضانية من خلال إطلاق أولى حملات شركات المحمول العاملة بالسوق المحلية، تتضمن شحن رصيد بـ 10 جنيهات أو أكثر يحصل بعدها المستخدم على 50 شحنة إضافية يستخدمها كدقائق مكالمات أو وحدات ميجابايت من خدمات الإنترنت.

واستعانت اتصالات العام الحالى بالممثل العالمى “جين كلود فاندام” فى دويتو مشترك مع بطل حملتها الإعلانية كل رمضان “محمد رمضان”

وبموجب العرض، تتيح أيضا اتصالات لمستخدميها أجهزة تليفزيونات وموبايلات وقسائم شراء من ألف إلى 5 آلاف جنيه، إلى جانب الدخول فى سحب أسبوعى على عربية ومبلغ مليون جنيه.

وأضافت الشركة عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك”: كل ما تشحن اكتر هتجمع نقاط اكتر وكل نقطة بفرصة، اشحن تكسب مع اقوى عرض في رمضان من اقوى كارت في مصر.

يشار إلى أن عدد عملاء “اتصالات مصر” خلال يناير الماضى طبقا لمؤشرات وزارة الاتصالات بلغ نحو 19.85 مليون عميل بحصة سوقية بلغت 21.2 % من أصل 93.4 مليون مستخدم إجمالى عدد عملاء الهاتف المحمول .

وأطلقت اتصالات حملتها الإعلانية فى رمضان 2018 تحت اسم “إحنا مش بنهزر” بطولة مجموعة من الفنانين المصريين منهم المطربة سميرة سعيد، ومحمد رمضان ، وعلى الحجار، وشيرين رضا.

https://www.youtube.com/watch?v=Juh4TlziFFM