اتحاد الكرة يعلن سفر لاعبين اثنين لدعم منتخب الشباب برفقة طبيب «الفراعنة» الأول

سلامة اللاعبين تظل لها الأولوية وتحظى بالأهمية القصوى

اتحاد الكرة يعلن سفر لاعبين اثنين لدعم منتخب الشباب برفقة طبيب «الفراعنة» الأول
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:33 م, الأربعاء, 16 ديسمبر 20

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة، سفر لاعبين اثنين من المسجلين بصفوف المنتخب إلى تونس لاستكمال قوام الفريق بما يمكن الفريق من استكمال خوض المنافسات.

يأتي ذلك في إطار التنسيق والتواصل المستمر خلال الساعات الماضية، وفى ضوء الحرص على سلامة لاعبي المنتخب المصرى للشباب وعلى استكمال المشاركة بالبطولة.

بدوره، صرح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة أنه تم الموافقة على تأجيل الطائرة الخاصة التي كان مقررًا لها، اليوم الأربعاء، لإعادة البعثة مع بقاء استعدادها للسفر في أي وقت يتم تحديده بموافقة وزير الطيران المدني؛ لإعطاء الفرصة أمام الاتحاد المصرى لكرة القدم وجهاز منتخب الشباب لاستكمال المشاركة بالبطولة.

وشدد صبحي خلال حديثه على أن سلامة اللاعبين تظل لها الأولوية وتحظى بالأهمية القصوى لدى جميع الجهات المعنية بالدولة، مُبينًا أن جميع المستلزمات التي يتطلبها الموقف جاهزة ومتاحة بالفعل خلال الساعات المقبلة، سواء فيما يتعلق بالطائرة الخاصة أو الرعاية الصحية الكاملة للبعثة، وذلك بالتنسيق مع الجانب التونسي، الذي أبدى حرصًا كبيرًا على توفير وتيسير كل الدعم والرعاية للبعثة المصرية.

من جانبه، أصدر عمرو الجنايني، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، قرارًا بسفر الدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الأول؛ لتعضيد الفريق الطبي لمنتخب الشباب والمتواجد حاليًا في تونس، وذلك لمتابعة كافة التطورات الخاصة بالحالة الطبية للاعبين المصابين والمسحات الخاصة بالبعثة بالكامل خلال الأيام المقبلة.