اتحاد الكرة يعلن حضور 5 آلاف مشجع لمواجهة مصر والجابون في تصفيات المونديال

الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش عن قائمة اللاعبين المختارين لعضوية الفريق

اتحاد الكرة يعلن حضور 5 آلاف مشجع لمواجهة مصر والجابون في تصفيات المونديال
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:46 ص, الثلاثاء, 9 نوفمبر 21

أعلن اتحاد الكرة المصري، تلقيه خطابًا رسميًا من الجهات الأمنية يُفيد بالموافقة على حضور 5000 مشجعًا لمباراة مصر والجابون، المقرر إقامتها في الثالثة عصرًا، يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة للمجموعة السادسة المؤهلة للدور الأخير لتصفيات افريقيا لنهائيات كأس العالم 2022.

ووفقًا لما جاء خلال بيان اتحاد الكرة، اليوم الثلاثاء، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فإنه من المقرر أن يتم الحجز عن طريق شركة تذكرتي، كما تم تحديد أسعار التذاكر على النحو التالي:

المقصورة الأمامية بقيمة 300 جنيه

الدرجة الأولى بقيمة 100 جنيه

الدرجة الموحدة بقيمة 50 جنيه

يُذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش عن قائمة اللاعبين المختارين لعضوية الفريق، استعدادًا لخوض مباراتي أنجولا والجابون الشهر الحالي.

وشهدت القائمة وجود كل من محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، لاعبي النادي الأهلي، وذلك بعد استبعادهما عن مواجهتي ليبيا في الجولتين الماضيتين.

وضمت القائمة 26 لاعبًا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد صبحي (فاركو) – محمود جاد (إنبي).

الدفاع: أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد فتحي (بيراميدز) – أحمد حجازي (اتحاد جدة) – أحمد ياسين (البنك الأهلي) – محمود علاء (الزمالك) – أحمد فتوح (الزمالك) – محمد حمدي (بيراميدز) – محمود حمدي “الونش” (الزمالك).

الوسط: محمد النني (أرسنال) – حمدي فتحي (الأهلي) – عمرو السولية (الأهلي) – إمام عاشور (الزمالك) -عبد الله السعيد (بيراميدز) – محمد مجدي “أفشة” (الأهلي) – مصطفى فتحي (الزمالك).

الهجوم: محمد شريف (الأهلي) – أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور) – مصطفى محمد (جالاتا سراي) – مروان حمدي (سموحة) – محمد صلاح (ليفربول).