اتحاد التأمين يكرّم وفاء محمود الأمين العام السابق لبلوغها سن التقاعد

تقدم علاء الزهيرى رئيس اتحاد التأمين المصرى بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين ببالغ الشكر.

اتحاد التأمين يكرّم وفاء محمود الأمين العام السابق لبلوغها سن التقاعد
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

6:53 م, الأربعاء, 16 ديسمبر 20

أقام الاتحاد المصرى للتأمين، برئاسة علاء الزهيرى، رئيس الاتحاد، حفل  تكريم للدكتورة وفاء محمود، الأمين العام  السابق للاتحاد، أمس، بمقر الاتحاد؛ لبلوغها سن التقاعد؛ عرفانًا وتقديرًا لدورها وجهودها خلال عملها فى الاتحاد طيلة السنوات الماضية، وقد حضر مراسم هذا الحفل عادل فطورى العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين التكافلى  وعضو مجلس إدارة الاتحاد وجميع العاملين بالاتحاد المصرى للتأمين وأسرة الدكتورة وفاء محمود.

الاتحاد يثمن جهود الأمين السابق

وفى بداية الاحتفالية تقدّم علاء الزهيرى، رئيس اتحاد التأمين المصرى، بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى للتأمين، ببالغ الشكر والتقدير للدكتورة وفاء محمود على الجهد الجاد والفعال الذى بذلته خلال فترة خبرتها بالاتحاد ما يقرب من 36 سنة فى سبيل إنجاح العمل بالاتحاد.

كما تقدم أيضًا عادل فطورى العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين التكافلى وعضو مجلس إدارة الاتحاد، بالشكر لها على مجهوداتها المستمرة لدعوة اللجنة الإدارية بالاتحاد لدراسة حقوق العاملين بالاتحاد من ترقيات وإعادة هيكلة وأجور ورواتب وغير ذلك.

الاتحاد المصرى للتأمين يكرم وفاء محمود أالأمين العام السابق للاتحاد
الاتحاد المصرى للتأمين يكرم وفاء محمود أالأمين العام السابق للاتحاد

الجدير بالذكر أن الدكتورة وفاء محمود قد تدرجت بالوظائف بالاتحاد مند تعيينها بالاتحاد سنة 1985 حتى تعيينها أمينًا عامًّا بالاتحاد سنة 2015، وقد حصلت على درجة رفيق من معهد التأمين القانونى بلندن 2007، كما حصلت على الدكتوراه فى التأمين وإدارة المخاطر من جامعة فلوريدا الأمريكية 2019.

حصلت على الدكتوراه فى 2019

 وقد سادت فعاليات هذا الاحتفال روح المودة والاحترام والأخوة المتبادل بين الحضور، كما تقدمت الدكتورة وفاء محمود بإلقاء كلمة شكر لعلاء الزهيرى، رئيس اتحاد التأمين المصرى، وعادل فطورى العضو المنتدب لشركة وثاق للتأمين التكافلى وعضو مجلس إدارة الاتحاد والزملاء العاملين بالاتحاد؛ على هذا التكريم.