اتحاد التأمين يعتزم تنظيم ملتقى توظيف لخريجي «تجارة القاهرة» للعام الجاري

يوم 29 القادم من الشهر الجاري

اتحاد التأمين يعتزم تنظيم ملتقى توظيف لخريجي «تجارة القاهرة» للعام الجاري
إبراهيم الهادي عيسى

إبراهيم الهادي عيسى

12:51 م, الأثنين, 22 يوليو 24

يعتزم الاتحاد المصري للتأمين تنظيم ملتقى توظيف لخريجي هذا العام من طلبة كلية التجارة – جامعة القاهرة، من جميع الأقسام والتخصصات المختلفة، يوم الإثنين الموافق 29 من الشهر الجاري، من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء في فندق جراند نايل تاورز، وبالتعاون مع شركات التأمين وبعض شركات الوساطة في التأمين وذلك لتوفير وظائف عمل لحديثي التخرج من كلية التجارة وإتاحة الفرص لهم للعمل في مجال التأمين.

يأتي ذلك في ضوء التنسيق والتعاون بين الاتحاد المصري للتأمين وكلية التجارة – جامعة القاهرة – وتأكيدا للدور الذي يقوم به الاتحاد المصري للتأمين في توفير فرص عمل لخريجي هذه الكلية.

وتم توجيه الدعوة لقيادات الهيئة العامة للرقابة المالية وكذلك عميد كلية التجارة وأعضاء الهيئة العليا للتدريس، ومن المتوقع حضور أكثر من 800 من حديثي التخرج من كليه التجارة (إنجليزي / تأمين/ جورجيا/ إدارة أعمال / محاسبة).

ويأتي هذا في إطار بروتوكول التعاون بين كلية التجارة بجامعة القاهرة والاتحاد المصري للتامين والذي شهد العديد من الفعاليات وأبرزها البروتوكول المزمع توقيعه مع جامعة القاهرة لدعم الاتحاد المصري للتامين لدفعة من دراسي العلوم الاكتوارية بكلية التجارة بجامعة القاهرة.