«ابن سينا فارما» تتبرع بـ4 ملايين جنيه أدوية لمستشفيات العزل

تم استخدام شبكة شركاء العمل الخاصة بشركة ابن سينا فارما التى تضم 42 ألف عميل من الصيدليات واامستشفيات

«ابن سينا فارما» تتبرع بـ4 ملايين جنيه أدوية لمستشفيات العزل
صفية حمدي

صفية حمدي

1:01 م, الخميس, 16 أبريل 20

تلقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، خطاباً من عمر عبد الجواد العضو المنتدب لشركة ابن سينا فارما ، أشار خلاله إلى تبرع الشركة بمبلغ 4 ملايين جنيه من قيمة أمر التوريد الموجه للشركة من الهيئة المصرية للشراء الموحد، لتوريد وتوفير الأدوية المطلوبة لمستشفيات العزل الصحي، والذي تبلغ قيمته 8 ملايين جنيه.

وأكد ممثل شركة ابن سينا فارما فى هذا الصدد على أنه تم بالفعل توريد الأدوية إلى مخازن الهيئة.

واضاف عمر عبد الجواد أن الشركة قامت أيضا بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار في إطار مكافحة فيروس “كورونا” المستجد على مستوى الجمهورية، بنشر 500 ألف رسالة توعية لقطاع الصيادلة، وتم استخدام شبكة شركاء العمل الخاصة بشركة ابن سينا فارما التى تضم 42 ألف عميل من الصيدليات واامستشفيات العامة والخاصة والوحدات الصحية فى جميع أنحاء الجمهورية.

وكذلك استخدام منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة، فى نقل ونشر رسائل إرشادية وتوعوية خاصة بأزمة فيروس “كورونا ” المستجد والتعامل معها.

 ووجه رئيس الوزراء الشكر إلى مسئول شركة ابن سينا فارما  لما قامت به الشركة من مساهمة كريمة فى توفير الأدوية لمستشفيات العزل الصحى لمصابى فيروس “كورونا ” المستجد ،  وما قامت به كذلك فيما يخص نشر رسائل التوعية على مستوى الجمهورية من خلال المتعاملين مع الشركة، بما يساهم فى رفع الوعى لدى المواطنين بالاجراءات المطلوبة للتعامل مع الفيروس، وتجنب اﻻصابة به.

وثمّن رئيس الوزراء ما أكدت عليه الشركة فى ختام خطابها بالحرص على الاحتفاظ بجميع العاملين بها وتحمل مرتباتهم كاملة، واستعداد الشركة كذلك للمساهمة بما تمتلكه من إمكانيات وخبرات في أي مبادرة من شانها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين واﻻرتقاء بالمنظومة الصحية فى مصر.