«ابني للتطوير» تتفق مع «برايم» على إدارة مشروع «ريزيدنس هليوبوليس»

عبدالله كامل: المشروع ضمن خطة استراتيجية للتوسع والتنوع بمشروعات عمرانية مبتكرة تتجاوز 10 مليارات جنيه

«ابني للتطوير» تتفق مع «برايم» على إدارة مشروع «ريزيدنس هليوبوليس»
حسام الدين أيوب

حسام الدين أيوب

6:58 م, الثلاثاء, 30 يوليو 24

وقعت شركة “ابني” للتطوير العقاري بروتوكول تعاون مع مجموعة برايم للإدارة الفندقية Prime Hospitality Management Group لإدارة وتشغيل مشروع “برايم ريزيدنس هليوبوليس” بشارع الثورة وبالقرب من عدد من المحاور الرئيسية بمنطقة مصر الجديدة ومطار القاهرة.

يأتي إطلاق مشروع “برايم ريزيدنس هليوبوليس” كثاني إطلاق لشركة “ابني” في العام الحالي خلال ٣ شهور، وذلك بعد طرح مشروع “Waves Complex” في شهر مايو المنصرم.

وأوضح الدكتور عبدالله كامل، رئيس مجلس إدارة شركة ابني للتطوير العقاري، خلال مؤتمر صحفي على هامش توقيع البروتوكول، أن المشروع “سكني فندقي”، ويأتي في إطار طرح عدد من المشروعات المختلفة ما بين سكني وإداري وتجاري وطبي وفندقي وترفيهي بحجم استثمارات تتجاوز ١٠ مليارات جنيه وفقا للخطة التوسعية الموضوعة من قبل الشركة.

كما أشار إلى أنه بموجب هذا البروتوكول ستتولى المجموعة الإدارة الفندقية للمشروع لضمان تحقيق أعلى عائد استثماري من المشروع .

وصرح أ. معتز أمين، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة برايم، أن مشروع “برايم ريزيدنس” يرفع من القدرة التشغيلية للمجموعة والتي تصل إلى ما يقرب من ٤٥٠ وحدة سكنية فندقية للتعزيز من وضع المجموعة بالسوق المصرية.

وذكر أن المشروع يعد إضافة جديدة للعلامة التجارية “مجموعة برايم للإدارة الفندقية”، وهو المشروع السادس تحت هذه العلامة.

ومن جانبه أشار خالد الصياد، المؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة برايم للإدارة الفندقية، إلى أن هذا التعاون يعد إضافة قوية للشركة، ويعزز من خطتها التوسعية في السوق المصرية والتي تسعى لتوقيع عدد من العقود مع شركاء جدد للوصول إلى 1000 وحدة سكنية فندقية استعدادا لإطلاق بعض المشروعات الجديدة في مصر، ومنها العاصمة الإدارية و هليوبوليس، وذلك بالإضافة إلى المناطق الحالية التي تديرها الشركة في وسط البلد، مساكن شيراتون، القاهرة الجديدة، السادس من أكتوبر، الشيخ زايد، المهندسين، القطامية، العاشر من رمضان، شرم الشيخ، البحر الأحمر والساحل الشمالي.

وعلى هامش توقيع البروتوكول الذي عقد خلال مؤتمر صحفي، قال الدكتور عبدالله كامل إن مشروع برايم ريزيدنس هليوبوليس واحد من مشروعات الشركة المبتكرة التي تقدم فكر وخدمة جديدة لعملائها في إطار خطة الشركة في تقديم منتج عقاري مختلف يوفر لقاطنيه أعلى مستويات الجودة وأفضل الخدمات.

وأكّد الدكتور عبدالله كامل أن رؤية شركة “ابني” منذ انطلاقها بالسوق المصرية ترتكز على مفهوم أساسي ورؤية واضحة في بناء مشروعات عمرانية مستدامة تتماشى مع البيئة المحيطة بها، وتوفر معايير الجودة والاستدامة للحفاظ على القيمة الاستثمارية لهذه المشروعات وفق منظومة علمية ودراسات تنتهجها الشركة.

وأضاف محمد إسلام، المدير التنفيذي للشركة، أن السوق العقارية الآن يشهد تطورا ملحوظا في نوعية الوحدات العقارية التي يحتاج إليها العميل، نظرا لتغيير ثقافة العملاء، والتعامل مع العقار باعتباره أحد أهم الأدوات الاستثمارية الآمنة، والتي تحقق أيضاً عوائد ربحية كبيرة ولذا نوعية المشروعات التي تقدمها للسوق كان محل اهتمام للشركة.

وأعرب خالد الصياد عن سعادته بالتعاون مع شركة ابنى للتطوير العقاري باعتبارها من الشركات صاحبة الأفكار الرائدة والمبتكرة في مجال التطوير العقاري بالإضافة الى ثقة والتزام الشركة مع عملائها.

وقال إن مجموعة “برايم للإدارة الفندقية” هي أول و أكبر شركة متخصصة في تجهيز و إدارة وتأجير العقارات السكنية وبيوت الإجازات سواء أفراد أو شركات، وتحقيق أعلى عائد استثماري منها، لافتاً إلى أن المجموعة تسعى إلى تغيير مستويات ومفاهيم الشقق الفندقية في مصر وتعظيم العائد على الاستثمار وكفاءة التشغيل لأصحاب العقارات والمستثمرين وتقديم خدمات الضيافة المتميزة للمستأجرين بخدمات فندقية متكاملة بالمواصفات العالمية.