«ابتزها ففصلت رأسه عن جسده».. تفاصيل جريمة قتل عامل في سوهاج

اشتركت مع شقيقتها وآخرين في تنفيذ الجريمة.

«ابتزها ففصلت رأسه عن جسده».. تفاصيل جريمة قتل عامل في سوهاج
أماني عوض

أماني عوض

3:43 م, السبت, 18 ديسمبر 21

ارتكبت سيدتين شقيقتين بالاشتراك مع آخرين جريمة قتل عامل وفصل رأس عن جسده في محافظة سوهاج، وبررت إحدى المتهمات الجريمة لابتزاز المجني عليه لها، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على جميع المتهمين في القضية.

غياب عامل

بدأت أجهزة البحث الجنائي التحقيق في الواقعة، عقب تلقي مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، بلاغًا من شخص عن تغيب شقيقه “عامل” عن مسكنهما مُنذ تاريخ 9 الجاري، لخلافات بينه وزوجته ولم يتهم أحد بالتسسبب في غيابه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى أن وراء غياب المذكور، 4 أشخاص بينهم شقيقتان مقيمتان بدائرة المركز.

شقيقتان وآخرين وراء قتل الضحية

وعقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة ما أسفرت عنه التحريات.

وأضافت إحدى المتهمات بابتزاز المُتغيب شقيقتها ماديًا وتهديدها فاتفقتا مع المتهمين الآخرين على التخلص منه، واستدرجت إحداهن المجني عليه وكان في انتظارهما باقي المتهمين.

متهمة: ابتز شقيقتي فاستدرجناه وفصلنا رأسه

وعقب وصوله قاموا بتوثيقه وتعدت إحدى المتهمات عليه بمقص حديدي، وأحدثت إصابته بجروح متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة، وفصل أحد المتهمين رأسه عن جسده باستخدام سكين ثم وضعه داخل شيكارة ونقله وإلقائه بمجرى نهر النيل.

وفي وقت لاحق، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج من العثور على كيس بلاستيكي أسود بداخله رأس المجني عليه، واستخراج الجثة بمكان إلقائها بنهر النيل، واتخذت الإجراءات القانونية، للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.