ائتلاف «حب الوطن» يحتفل بالمولد النبوي الشريف بالجيزة

أقام إئتلاف حب الوطن بمحافظة الجيزة إحتفالات بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور النائب جمال عقبي نائب رئيس الإئتلاف، و محمد أسامة عبد الجواد عضو اللجنة العليا

ائتلاف «حب الوطن» يحتفل بالمولد النبوي الشريف بالجيزة
زكية هداية مصطفى

زكية هداية مصطفى

6:31 م, السبت, 9 نوفمبر 19

احتفل ائتلاف “حب الوطن” بمحافظة الجيزة، بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور النائب جمال عقبي نائب رئيس الإئتلاف، ومحمد أسامة عبد الجواد عضو اللجنة العليا وأمين الشباب بالمحافظة، وقيادات المجالس المحلية والشعبية، وعدد كبير من أهالي الجيزة.

بدأت الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها كلمة ترحيب بالحضور والدروس المستفادة من حياة أشرف خلق الله تعالى في ذكرى مولده الكريم، والإقتداء بسيرة وسنه ومنهجية نبينا العطرة.

وتم توزيع كميات كبيرة من لفائف الحلوى، على كافة الحضور من أهالي المحافظة.

كما أثنى الحضور على حسن التنظيم تحت إشراف وتنفيذ محمد أسامة عبد الجواد، عضو الهيئة العليا للشباب، وأحمد عاشور مسئول الإتصال أمين عام التنظيم لائتلاف حب الوطن، وأسامة عقبي المستشار الإعلامي للائتلاف، وأحمد الجويلي عضو الهيئة العليا للشباب.

جدير بالذكر أن ائتلاف حب الوطن أطلق بالتنيسق مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا، الدورة التثقيفية للدراسات الاستراتيجية والأمن القومي رقم 22.

وتهدف الدورة إلى نشر الوعي بالأمن القومي للبلاد والتوعية بمخاطر حروب الجيل الرابع والشائعات، وتأثيرها على تفتيت الدول، واختتمت بنجاح كبير وتم تسليم شهادات التخرج للدارسين.

وأكد مروان عبد الحميد عضو الهيئة العليا لائتلاف حب الوطن، الائتلاف يسعى من خلال هذه الدورات الى تنمية الوعي المعرفي والثقافي بأهمية الأوطان وطرق وأساليب استئصال شأفة «الإرهاب».

وذلك في اطار حرص ائتلاف حب الوطن الدائم والدؤوب على نشر الوعي بالأمن القومي المصري، في ظل الظروف الراهنة المحيطة بالدولة المصرية والمنطقة.

وأكد على أن التوعية بمخاطر حروب الجيل الرابع والصراعات الإقليمية، من آولويات الاتلاف.

وأضاف أن مثل هذه الدورات تُعد بمثابة مصلاً واقياً للشباب والعاملين بالدولة، وتحصينا لهم من كافة الأفكار المتطرفة الهدامة، كما أنها تُسلحهم بالفكر الوسطي المعتدل؛ ليدركوا من خلاله أهمية وحدة الأوطان وعدم الانسياق وراء الدعوات السوداء والشائعات المقوضة التى تستهدف كيان الأمة الواحدة.