«إيون» تستعد لمعالجة تغطية الفجوة بإعادة التأمين

الحلول تحقق قدرا أعلى من الشفافية لتسهيل تغطية تأمينية أكبر أسعار مناسبة

«إيون» تستعد لمعالجة تغطية الفجوة بإعادة التأمين
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:29 ص, الأحد, 21 مارس 21

 تستعد الناتجة عن المخاطر الناشئة من خلال تطوير منتجات “الخطر المحدد” لشركات التأمين.

وأشارت “إيون” أن الشراكة ستؤدى إلى تطوير مجموعة من حلول إعادة تأمين المسؤولية المتخصصة التي تعالج حالات التعرض لمسؤولية المنتج، بما في ذلك المواد النانوية و 5 G.

وأكدت إيون أن الشراكة ستساعد على إنشاء منتجات “الخطر المحدد” شركات التأمين على نقل مخاطر المسؤولية الناشئة إلى كل من معيدي التأمين وأسواق رأس المال.

التغطيات ستشمل الأوراق المالية المرتبطة بالتأمين

ووفقًا لـ Aon ، يهدف التعاون إلى معالجة فجوات تغطية إعادة التأمين وأيضًا تشجيع إنشاء سوق قوي

لكارثة الإصابات يمكن أن يقدم تعرضات جديدة ومتنوعة لقطاع إعادة التأمين ومساحة الأوراق المالية المرتبطة بالتأمين (ILS).

وستستهدف الشراكة المسؤولية العامة وسوق D&O للسنة الحالية والتعرض للسنة التاريخية للوثيقة ، لتزويد العملاء بمنتجات مخصصة.

وقال أندى مارسيل الرئيس التنفيذي لشركة ايون للحلول التكنولوجية لإعادة التأمين إنه لطالما كان الابتكار جزءًا أساسيًا من أعمالنا ، ونحن نتطلع باستمرار لتقديم منتجات جديدة لتلبية احتياجات السوق.

زيادة حجم سوق التأمين ضد الحوادث

والذي سيتوافق في النهاية مع ما هو موجود بالفعل في جانب الملكية.

وعلق بوب ريفيل ، الرئيس التنفيذي لشركة بريديكت  Praedicat  عن سعادته بالعمل مع ايون  Aon لزيادة حجم سوق التأمين ضد الحوادث من خلال تشجيع الحلول المستدامة للمخاطر الناشئة.

وأضاف بالنسبة لنا ، فإن التزام Aon بسد فجوات التغطية وحل مشاكل العملاء بالحلول المبتكرة جعلهم الشريك المثالي.

ولاحظت Aon ، غالبًا ما كان المشترون ينظرون إلى حلول إعادة التأمين لتعرضات المسؤولية الناشئة واسعة النطاق على أنها مكلفة للغاية ، بينما يميل معيدي التأمين إلى النظر إلى التعرض على أنه واسع للغاية ومركّز.

ومع ذلك ، من خلال تخصيص التغطية لقائمة محددة من المخاطر الناشئة على أساس الخطر المحدد ، من المتوقع أن توفر الحلول قدرًا أكبر من الشفافية اللازمة لتسهيل تغطية تأمينية أكبر بأسعار مناسبة للمخاطر.

وستوفر تحليلات Praedicat النمذجة التي ستعلم كل من هيكلة المنتج والاكتتاب.

وتخضع أعمال الحوادث للتعرض بشكل كبير للمخاطر الناشئة ، والتي تبرز Aon اختلافًا رئيسيًا مقارنة بأعمال كارثة الممتلكات ، فضلاً عن مخاطر التراكم التي تمتد على مدى سنوات بوليصة متعددة.

النماذج المقترحة تساعد فى تقييم احتمالية وقوع الحادث وشدته

من المتوقع أن يساعد نموذج Praedicat في تقييم احتمالية وشدة وقوع حادث ، مع الدقة اللازمة لشركات التأمين لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقالت جيسيكا شولر ، النائب الأول لرئيس شركة Praedicat يتمتع النموذج بوظيفة تخصيص الخسائر المستقبلية لسنوات البوليصة التاريخية والمشروع عند ظهور المطالبات.

إضافة إلى ذلك ، سيتم تصميم الحلول لدعم دورة حياة معاملة إعادة التأمين بدءًا من تحديد المخاطر إلى الاكتتاب وفهم التراكمات وتحويل المخاطر والاحتفاظ بالمطالبات وإدارتها.