«إيوان للتطوير العقاري» توقع عقدًا بقيمة 320 مليون جنيه مع الشركة الدولية للأنظمة الهندسية IES لاستكمال إنشاءات ذا أكسيس 

فى إطار حرص شركة إيوان للتطوير العقاري على الإسراع من معدلات التنفيذ

«إيوان للتطوير العقاري» توقع عقدًا بقيمة 320 مليون جنيه مع الشركة الدولية للأنظمة الهندسية IES لاستكمال إنشاءات ذا أكسيس 
المرسي عزت

المرسي عزت

3:56 م, الأربعاء, 2 أكتوبر 24

أعلنت شركة إيوان للتطوير العقاري عن توقيع عقد بقيمة 320 مليون جنيه مع الشركة الدولية للأنظمة الهندسية  IES لاستكمال الإنشاءات والتنفيذ بمشروع ذا أكسيس بمدينة السادس من أكتوبر. 

وتأتى تلك الخطوة فى إطار حرص شركة إيوان للتطوير العقاري على الإسراع من معدلات التنفيذ والتنمية بالمشروع ، والذى يعد واحداً من المشروعات المميزة بغرب القاهرة، والتى تمكنت من الاستحواذ على اهتمامات العملاء وذلك منذ طرح أول وحدات بالمشروع . 

وبموجب التعاقد تتولي  الشركة الدولية للأنظمة الهندسية استكمال المرحلة الأولي و تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع  ذا أكسيس .

ومن المتوقع أن يساهم التعاون بين إيوان للتطوير العقاري و الشركة الدولية في تسريع وتيرة تنفيذ المشروع، مما يعزز من مكانة إيوان كأحد الرواد في القطاع العقاري.

ويعكس هذا التعاقد التزام شركة إيوان بتقديم أعلى معايير الجودة والابتكار في مجال التطوير العقاري ، كما يأتى التعاقد ضمن تعاقدات أخرى لشركة إيوان للتطوير العقاري مع شركات مقاولات كبري ومتخصصة، لتنفيذ أعمال البنية التحتية والإنشاءات لدفع عجلة الإنشاءات بمشروع ذا أكسيس، وتسليم الوحدات طبقا للجدول الزمني المتفق عليه مع العملاء. 

ويعتبر  مشروع «ذا أكسيس» من المشاريع التي تعكس التوجه نحو تطوير مجتمعات سكنية متكاملة، ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية. 

ويقع مشروع ذا أكسيس على مساحة 50 فداناً ، وحرصت شركة إيوان للتطوير العقاري على انتقاء موقع مميز للمشروع في أكثر المواقع الحيوية بـمدينة 6 أكتوبر وبالقرب من المحاور  الرئيسية والطرق، حيث  يقع عند التقاطع بين الطريق الصحراوي ومحور 26 يوليو، وبالقرب من الطريق الدائري وعلى بعد دقائق من ميدان لبنان، وتبلغ النسبة البنائية للمشروع حوالى 19 % ، وتم الحرص على توفير أكبر قدر من الخدمات والمسطحات الخضراء بالمشروع.

كما يضم حمامات سباحة وبحيرات صناعية بما يمنح الوحدات إطلالات مميزة، وتعتبر شركة إيوان للتطوير العقاري والتى تم تأسيسها عام 2005 واحدة من أقوي شركات التطوير العقاري في السوق المصرية حيث تميزت بتقديم  مشاريع مبتكرة وتقديم قيمة  للعملاء وللقطاع العقاري ، ونفذت الشركة مجموعة من المشروعات المميزة بغرب القاهرة من بينها كومباوندات جدار ، جوار ، اتريو ، الما ، كما تنفذ مشروع ماجادا بالعين السخنة .