إيهاب توفيق يطرح أولى أغنياته في 2024 تزامنا مع عيد ميلاده (فيديو)

قرر النجم ايهاب توفيق طرح أولى أغنياته في العام الجديد للجمهور " أيوه ياغشاش" تزامنا مع عيد ميلاده ال58 ، عبر قناته الرسمية يوتيوب ومختلف منصات الأغنية

إيهاب توفيق يطرح أولى أغنياته في 2024 تزامنا مع عيد ميلاده (فيديو)
أحمد حمدي

أحمد حمدي

11:55 ص, الأثنين, 8 يناير 24

قرر النجم ايهاب توفيق طرح أولى أغنياته في العام الجديد للجمهور ” أيوه ياغشاش” تزامنا مع عيد ميلاده ال58 ، عبر قناته الرسمية يوتيوب ومختلف منصات الأغنية أنغامي وغيرها .

وكانت مفاجأة الأغنية قيام ايهاب بطرحها تزامنا مع احتفال جمهوره بعيد ميلاده عبر مواقع التواصل المختلفة ، وذلك بعد اشادة الكثيرين بفقرته الفنية التي قدمها في حفل كاسيت 90 الذي أقيم بمسرح أبو بكر سالم ببوليفارد الرياض الأيام الماضية ، وتفاعل الجمهور السعودي معه بدرجة كبيرة في أغنياته التي قدمها بالحفل ” مالهمش في الطيب ” و” تترجا فيا” و” عامل عاملة” و” الله عليك ياسيدي ” و” سحراني” و” عدى الليل ” وغيرها .

أغنية “أيوة يا غشاش”، يعود بها إيهاب توفيق، للطابع الدرامي بعد فترة طويلة، وهى من كلمات خالد البشبيشي، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقى نور، وتوزيع شركة “ديجيتال ساوند”. وتقول كلماتها” بتبين غير المداري جواك على طول .. وكمان في عينيك حكايات دايماً عكس ما بتقول  بتبين غير المداري جواك على طول .. و خلاص مفيهاش راجعه مابينا وإنت المسؤل

ولا يوم حسيت وياك فعلاً إننا حبيبين عايش علشان نفسك طبعاً وأنا منك فين

كان نفسي أتعلم أكون زيك قلبي ميهواش أيوه يا غشاش”.

يذكر أن أغنية “أيوة يا غشاش”، كان من المفترض أن يطرحها إيهاب توفيق من فترة وتم تأجيلها  تضامنا ودعما للشعب الفلسطيني، وأهل غزة فيما يواجهونه من قوات الاحتلال الصهيونى.