إيناكتس وأورنج تدرب 500 طالب من 49 جامعة‎

المال – خاص نظمت شركة "أورانچ" مصر لخدمات الاتصالات، ومنظمة إيناكتس مصر للمشاريع التنموية، الدورة التدريبية السنوية للقيادة لطلاب الجامعات المصرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة - التجمع الخامس.   وحضر التدريب 500 طالب يمثلون 49 جامعة مصرية، خاصة لبدء تنفيذ مشاريعهم التنموية التي تهدف إلى ت

إيناكتس وأورنج تدرب 500 طالب من 49 جامعة‎
جريدة المال

المال - خاص

2:02 م, الأحد, 25 ديسمبر 16

المال – خاص

نظمت شركة “أورانچ” مصر لخدمات الاتصالات، ومنظمة إيناكتس مصر للمشاريع التنموية، الدورة التدريبية السنوية للقيادة لطلاب الجامعات المصرية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة – التجمع الخامس.
 
وحضر التدريب 500 طالب يمثلون 49 جامعة مصرية، خاصة لبدء تنفيذ مشاريعهم التنموية التي تهدف إلى تمكين أفراد المجتمع، ونشر فكر العمل الحر وريادة الأعمال لرفع مستوع معيشة ونوعية حياه أفراد المجتمع.
 
وبعد الدورة التدريبية يقوم طلاب الجامعات بتكوين فريق داخل الحرم الجامعي من أجل تنفيذ مشاريع تنموية، تهدف إلى رفع مستوي ونوعيه حياه أفراد المجتمع، مما يساعد علي رفع مهاره القيادة، الاتصال، الالتزام، القيادة، الرؤية، العمل في فريق وريادة الأعمال لطلبة الجامعات، مما يقلل الفجوة بين التعليم الجامعي وسوق العمل.
 
ومن خلال المسابقة التي تنظمها إيناكتس يقدم طلبة الجامعات المشاركين في الدورة نتائج تلك المشاريع أمام نخبة من رجال الأعمال لاختيار الفريق الفائز الأكثر تأثيراً في رفع مستوي أفراد المجتمع، والذي سيمثل مصر في كأس العالم لايناكتس منافساً ٣٦ دولة.
 
وقال شريف حنا، نائب رئيس لشركة أورنچ مصر لقطاع الموارد البشرية والرقابة والمتابعة: “إن أورنچ ستستمر في دعم ورعاية الأنشطة التنموية تحت مظلة Orange Youth Foundation، والتي أثبتت نجاحاً كبيراً عام بعد الآخر، وتؤكد استمرار سياسة الشركة في الاستثمار في مستقبل مصر ممثلاً في الشباب والتعليم”.

جريدة المال

المال - خاص

2:02 م, الأحد, 25 ديسمبر 16