"إيميرجينج ماركتس" تُطلق خدمات المحفظة الإلكترونية

 "إيميرجينج ماركتس" تُطلق خدمات المحفظة الإلكترونية

"إيميرجينج ماركتس" تُطلق خدمات المحفظة الإلكترونية
جريدة المال

المال - خاص

5:37 م, الأربعاء, 27 يناير 16

 أماتي زاهر
 
أطلقت إيميرجينج ماركتس بايمنتس، العاملة في حلول وتشغيل المدفوعات الإلكترونية في الشرق الأوسط وأفريقيا، خدمات المحفظة الإلكترونية “EMP Mobile Wallet”.

وتُعد خدمة المحفظة الإلكترونية أحدث إضافة لباقة منتجات EMP المتنوعة، حيث تتمكن البنوك عن طريقها من تعزيز الخدمات البنكية وخدمات المدفوعات المقدمة لعملائها، من خلال تطبيق ذكي على هواتفهم المحمولة.

وقال مراد أوزلكو الرئيس التنفيذي للشركة في أفريقيا ، إن توافق خدمات المحفظة الإلكترونية مع كافة نظم الدفع الإلكتروني كان دائماً من أكبر التحديات التي تواجه هذا النوع من المدفوعات في السوق. “لذلك قمنا بإطلاق محفظتنا الإلكترونية والتي تتوافق مع كافة نظم الدفع المختلفة، حيث يمكن لعملاء البنوك ربط بطاقات الدفع الإلكتروني الخاصة بهم بسهولة وبصورة مباشرة مع المحفظة، وتحويل الأموال من المحفظة الإلكترونية إلى البطاقة واستخدامها للقيام بالمدفوعات في أي مكان”.

تتضمن المحفظة الإلكترونية أيضا نظام EMPay والذي يتيح للعملاء استخدام بطاقات الدفع الافتراضية للقيام بالمدفوعات عبر الإنترنت لمرة واحدة، أو إتمام المعاملات المالية في حالة عدم وجود البطاقات.

بالإضافة إلى ذلك، تتيح المحفظة الإلكترونية لعملاء البنوك واجهة مستخدم متكاملة وسهلة الاستخدام تربط بين حساباتهم وبطاقاتهم في محفظة واحدة. كما يتيح التطبيق لعملاء البنوك إمكانية متابعة والتحكم في الحسابات الخاصة بالبطاقات عن بُعد ، وإرسال أو إستقبال المدفوعات المحلية والدولية، وتحويل الأموال من هواتفهم المحمولة إلى أي محفظة إلكترونية لعميل أخر بنفس البنك، بالإضافة لإمكانية سداد فواتير المرافق المختلفة.  

 ويُمكن للتجار أيضاً الاستفادة من خدمات المحفظة الإلكترونية والتي تتيح للمستهلكين الاعتماد على هذه الخدمة لسداد مشترياتهم في المتاجر عن طريق هواتفهم المحمولة بطرق مختلفة تتضمن استخدام لوحة مفاتيح الهاتف الذكي، أو الاعتماد على نظام الاتصال قريب المدى NFC، أو من خلال رمز الاستجابة السريع للتاجر QR Code لتأكيد اتمام المشتريات.

جريدة المال

المال - خاص

5:37 م, الأربعاء, 27 يناير 16