«إيليت للاستشارات» توقع أول عقد رعاية ببورصة النيل لشركة أمن وحراسة

يبلغ رأسمالها 20 مليون جنيه

«إيليت للاستشارات» توقع أول عقد رعاية ببورصة النيل لشركة أمن وحراسة
مصطفى طلعت

مصطفى طلعت

9:30 م, الخميس, 28 يناير 21

أعلنت شركة إيليت للاستشارات المالية توقيع أول عقد رعاية ببورصة النيل مع إحدى شركات الأمن والحراسة ونقل الأموال.

وبحسب بيان وصل “المال” يهدف العقد لطرح حصة من أسهم شركة الأمن في بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري 2021، برأسمال مصدر ومدفوع 20 مليون جنيه.

وتعليقًا على التوقيع، قال تامر حسين، نائب رئيس مجلس إدارة شركة إيليت للاستشارات المالية أن الطرح بهدف زيادة رأس المال إلى 50 مليون جنيه، لتمويل خطط الشركة التوسعية في الصعيد والدلتا.

ومن المقرر البدء في إجراءات الطرح ومخاطبة البورصة المصرية للحصول على الموافقات المبدئية مطلع الأسبوع المقبل، على أن يتم بدء التداول على السهم قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري 2020 – وفقًا لنائب رئيس الشركة.

ومن جانبه أعرب عوني عبد العزيز، العضو المنتدب لشركة إيليت للاستشارات، عن سعادته بتوقيع أول عقد رعاية للبورصة النيل، قائلًا ” هذا العقد يعتبر أولى خطوات الشركة لتفعيل رخصة رعاية بورصة النيل التي حصلت عليها مؤخرًا من قبل إدارة البورصة المصرية، وأولى حصاد منتج (Business Clinic) “.

وأطلقت إيليت مطلع العام الجاري 2021 (Business Clinic) بهدف تعظيم دورها في مساعدة شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة لاسيما في ظل دورها الحيوي في الاقتصاد، وهو عبارة عن جلسات مباشرة مع العملاء من الشركات بهدف تقديم الاستشارات المالية والبدائل والحلول الاستراتيجية في أقل وقت وبتكلفة تتناسب مع هذه شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة – وفقًا للعضو المنتدب للشركة.