«إيكيا» تخطط لإضافة توسعات جديدة بمصر.. وتطلق 400 منتجا بمجال حلول الأثاث الذكية

ضافة فروع وتوسعات جديدة بالسوق المصرية خلال المرحلة المقبلة.

«إيكيا» تخطط لإضافة توسعات جديدة بمصر.. وتطلق 400 منتجا بمجال حلول الأثاث الذكية
محمد ريحان

محمد ريحان

7:44 ص, الخميس, 26 أغسطس 21

تدرس شركة ايكيا، العلامة السويدية، وإحدى شركات مجموعة الفطيم، اضافة فروع وتوسعات جديدة بالسوق المصرية خلال المرحلة المقبلة.

وقال توماس سيرجي -مدير تجزئة الفطيم مصر إن الحياة الصحية والمستدامة من أهم النقاط التي ترتكز عليها رؤية إيكيا وطموحها في أن تصبح صديقة الناس والأرض، ذلك دعمًا لرؤية الذوق ال مصري في 2022، التي تركز على تحسين جودة البيئة، وزيادة مساهمة الطاقة النظيفة، وتنفيذ خطط النمو الأخضر، حيث تعمل إيكيا على خلق حركة في المجتمع حول حياة يومية أفضل، كجزء من استراتيجيتها القائمة على مساعدة عملائها للاستمتاع بحياة مستدامة وخلق مساحة ذات تأثير بيئي أقل.

واطلقت ايكيا اكثر من 400 منتجاً مبتكرا بمجالات حلول المنزل وحلول الاثاث الذكية في اطار “حملتها التجارية الجديدة ” بنتغير و بيتنا بيتغير معانا” و التي تقدم مجموعة جديدة وفريدة ومتنوعة من قطع الأثاث لتحويل المنازل ذات المساحات الصغيرة إلى “منزل الأحلام” لجعل المنازل أكثر ذكاءً، وأكثر راحة، وبأسعار معقولة، ومستدامة، وخصوصية.
 
وأكد “سيرجي” ان ايكيا حريصة كل عام علي تقديم منتجات مبتكرة لتناسب التطور المعيشي وأنماط الحياة اليومية في مصر، موضحا انه خلال الأعوام القليلة الماضية أصبحت إيكيا أكثر رقمية ويمكن الوصول إليها مع تبني طرق جديدة للتواصل مع العديد من الأشخاص.
 
وأضافأننا ندرك جيدا في إيكيا أهمية الأشياء الصغيرة، وكيف يمكنها المساعدة في تحويل شقة مستأجرة إلى ملاذ للاسترخاء بعد يوم شاق في العمل. بما يحقق لعملائنا منازل مريحة وذكية للاستمتاع بأفضل وسائل الراحة من الأساسات المنزلية.
 
وأشارت داليا رفعت، مدير تسويق إيكيا مصر قائلة إن رؤية إيكيا هذا العام ترتكز على 4 محاور رئيسية في تقديم مجموعة منتقاة وحصرية من المنتجات والحلول التي ستساعد في تغيير حياة العملاء في جميع أنحاء مصر  وهي أن تكون بأسعار معقولة، ومنازل ذكية تتمتع بالخصوصية والمنازل المستدامة و متعددة الأجيال.