«إيفا فارما» تختار «لينك داتا سنتر» لتطبيق التحول الرقمي باستخدام تقنيات مايكروسوفت

بهدف تطوير قاعدة بيانات الشركة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتي توفر بيئة عمل رقمية متكاملة لإحداث طفرة في مجال خدمات الرعاية الطبية المقدمة للعميل المصري

«إيفا فارما» تختار «لينك داتا سنتر» لتطبيق التحول الرقمي باستخدام تقنيات مايكروسوفت
المال - خاص

المال - خاص

6:37 م, الثلاثاء, 26 أكتوبر 21

وقعت شركة إيفا فارما المتخصصة في صناعة الدواء عقدًا هامًّا للتحول الرقمي مع لينك داتا سنتر، والتي تعد الشريك الذهبي لشركة مايكروسوفت، ويتضمن العقد تنفيذ Microsoft 365 وهو برنامج الاتصال والتعاون الحاصل على جائزة دولية، إلى جانب “أزور” لخدمات الحوسبة السحابية.

وفي الوقت الذي تعمل فيه “إيفا فارما” على توفير الحلول الصحية، عن طريق استخدام الأفكار المبتكرة، أحدث طرق البحوث والعلم لإنتاج ما يزيد على نصف مليون منتج يوميًّا للرعاية الصحية لتلبية طلبات السوق المحلية والعالمية. بتواجد أكثر من 4000 موظف، تعتبر إيفا فارما واحدة من أكبر شركات المستحضرات الدوائية في المنطقة.

وتعد شركة لينك داتا سنتر رائدة في مجال التحول الرقمي للشركات، وذات خبرة واسعة إقليميًّا في تكامل النظم، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات حلول تخزين وإدارة البيانات على “أزور” وعبر مراكز معلوماتها المحلية. كما تشمل أنشطة لينك داتا سنتر الأمن والبنية التحتية وخدمات البرمجيات ونقل البيانات.

وتعقيبًا على هذا التعاون، صرح الدكتور رياض أرمانيوس، الرئيس التنفيذي لإيفا فارما قائلًا “إن هدفنا من شراكة مايكروسوفت هو تطوير قاعدة بيانات الشركة والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والتي توفر بيئة عمل رقمية متكاملة لإحداث طفرة في مجال خدمات الرعاية الطبية المقدمة للعميل المصري والعملاء الآخرين في أكثر من 40 دولة حول العالم حيث تتواجد الشركة.

وأضاف أن التحول الرقمي هو واحد من أولويات إيفا فارما لتطبيق أحدث معايير ثورة الجيل الرابع، والتي تحرص الشركة على تطبيقها، كما هو موضح في تقييم الشركة المعتمَد من منظمة الدواء الأوروبي، وهيئات ومنظمات أخرى، بالإضافة إلى الشراكة مع كبرى شركات الرعاية الصحية العالمية في صناعة حلول الرعاية الصحية الحديثة والمبتكرة لخدمة المرضى على مستوى العالم.

كما ذكر أن خطة إيفا فارما للاستفادة من أحدث نظم تكنولوجيا المعلومات المعروفة عالميًّا هي لخدمة البحث العلمي في جميع أنحاء العالم في مركز منير أرمانيوس للبحث العلمي MARC، وهو واحد من أكبر مراكز البحوث في شمال إفريقيا.

وتابع المهندس مايكل منير، مدير قطاع التحول الرقمي وتكنولوجيا المعلومات بشركة إيفا فارما قائلًا إن الشراكة الإستراتيجية مع مايكروسوفت تركز على تنفيذ خطتنا الطموحة للتحول الرقمي عن طريق عدد كبير من المنتجات والخدمات الحديثة التي تعتمد على أحدث أنظمة التكنولوجيا. هذه المنتجات ستوفر بيئة عمل مميزة للموظفين و المستهلكين والعملاء، كما أنها موفرة التكاليف وقائمة على اتخاذ القرارات المعتمدة على المعلومات، والتي من شأنها أن تعزز قدرة إيفا فارم على تنفيذ خططها المختلفة للتوسعات العالمية و كفاءتها التسويقية.

من جانبه قال جمال سليم، الرئيس التنفيذي لشركة لينك داتا سنتر: “في ظل التحديات التي يشهدها العالم حاليًّا، يعيد التحول الرقمي ابتكار الطريقة التي ننفذ بها أعمالنا، وتتوقع إيفا فارما أن تشهد ارتفاعًا في انتاجية موظفيها وقدرات إدارة تكنولوجيا المعلومات بها من خلال المجموعة المتكاملة لمنتجات Microsoft 365. إن العمليات المتحولة رقميًّا حل سحري لتعزيز كفاءة الشركات، كما أنها تمهد الطريق لعالم جديد مليء بفرص النمو”.

وبالإضافة إلى تمكين 3000 موظف من خلال أحدث أدوات الانتاجية والتعاون، سوف تدير لينك داتا سنتر عملية توسعة مركز بيانات إيفا فارما ليتحول إلى “أزور”، إحدى منصات مايكروسوفت الرئيسية. و”أزور” رائدة في تقديم خدمات التخزين السحابي الذي يحسّن من قابلية التوسع والاعتمادية وأمان مراكز البيانات.

ومن خلال تخصصها المتقدم في منصات جولد للتخزين السحابي، انفردت “لينك داتا سنتر” بتقديمها عددًا لا يُحصى من حلول التخزين السحابي التي ساعدت الشركات على التكيف السريع مع زيادة الطلب على مصادر مركز بياناتها على نحو فعّال من حيث التكلفة.

كما سهلت أزور لتخزين وإدارة البيانات عملية توسيع إيفا فارما لمركز بياناتها ليستوعب التوسع السريع في وقت قصيروذلك بدون أي تأثيرعلى السيرالمعتاد للعمليات.

من جانبها قالت ميرنا عارف، المدير العام لشركة مايكروسوفت مصر: “هذا هو مستقبل العمل.. للمؤسسات أن تتحول رقميًّا في العقد المقبل، يجب أن يخططوا لتعزيز قدرة العاملين في موقع العمل بأدوات وحلول متكاملة تساعدهم ليبقوا دائمًا متصلين وأكثر انتاجية وحركية. نشكر شركة ايفا فارما لثقتهم في منتاجتنا لتعزيز بيئة العمل. كما نثق بلينك داتا سنتر لتطبيق منتجات Microsoft 365 بنجاح وتسهيل عملية التحول الرقمي لشركة إيفا فارما”.

Microsoft 365 هو مجموعة متكاملة من منتجات مايكروسوفت التي تقدم خصائص فريدة التميز للتعاون والاتصال والأمن وإدارة تكنولوجيا المعلومات.

وتستخدم إم 365 تقنيات المستقبل لمواجهة تحديات اليوم وذلك من خلال بيئتها المستقرة وقدراتها القوية في معالجة البيانات، حيث شهدت الشركات طفرات هائلة في كفاءة موظفيها ومستويات الرقمنة.

وبينما يعمل أوفيس 365 على تمكين الموظفين من رفع انتاجيتهم من خلال واجهة تطبيق سهلة الاستخدام، فإن عملهم يتم تأمينه وإدارته من خلال نظام مايكروسوفت لإدارة إمكانية التنقل الذكي والأمان ويكتمل ذلك كله بمنصة نظام التشغيل القوية ويندوز 10.

تعتمد Microsoft 365 على تكنولوجيا الغد لحل تحديات اليوم. بإستخدام قدراتها الهائلة على المعالجة والبيئة المستقرة، شهدت الشركات طفرة في الكفاءة الإنتاجية للعاملين.

بينما تعمل مجموعة Office 365 على تمكين إنتاجية الموظف من خلال واجهة سهلة الاستخدام ، فإن عملهم مؤمن ومُدار بشكل ممتاز من خلال وحدة EMS ، كل هذا يكمله نظام التشغيل القوي Windows 10.

سوف يشرف فريق من الخبراء الاستشاريين التقنيين ومصممي البنية التحتية والقيادة التقنية ومهندسي الدعم على تنفيذ الحلول في مدى زمني قصير، إلا أنه يحقق قيمة تستمرمدى الحياة لإيفا فارما، إن حلولنا ستتيح أداء عمليات أذكي تساعد على زيادة الإنتاجية والاستدامة والربحية.