«إيرا للتسويق العقاري» تسلم مول داون تاون طنطا أغسطس المقبل

قال محمد يونس، الرئيس التنفيذي لشركة إيرا للتسويق العقاري، إنه من المنتظر افتتاح مول تجاري فى طنطا خلال أغسطس المقبل، ضمن مشروع "تاون دون دلتا" الذي يقام على مساحة 82 فدانًا.

«إيرا للتسويق العقاري» تسلم مول داون تاون طنطا أغسطس المقبل
المال - خاص

المال - خاص

6:07 م, الثلاثاء, 16 أبريل 19

قال محمد يونس، الرئيس التنفيذي لشركة إيرا للتسويق العقاري، إنه من المنتظر افتتاح مول تجاري فى طنطا خلال أغسطس المقبل، ضمن مشروع “تاون دون دلتا” الذي يقام على مساحة 82 فدانًا، بتكلفة استثمارية بلغت 6 مليارات  جنيه، متضمنة 10 مشروعات أخرى، وبدأ العمل فيها منذ عام 2015.

وأشار إلى أن المول المرتقب تصل مساحته الإجمالية إلى 135 ألف متر، بحق انتفاع 75 سنة، ويسهم المشروع في توفير 50 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

في سياق مواز أكد يونس أنه تم التعاقد مع شركتين للعقارات التجارية والإدارية بالعاصمة الإدارية الجديدة بحي السفارات؛ لتسويق مشروعيهما، والذي من المتوقع أن يصل حجم مبيعاتهما إلى 400 مليون جنيه لكل مشروع.

وانتهت شركة إيرا من تسويق 70% من المشروع السكني المملوك لشركة ازاد للتعمير بالقاهرة الجديدة، والذي يضم نحو 530 وحدة؛ كما انتهت من تسويق ما يقرب من 80% من مشروعين تجاري وإداري وطبي بطريق العاصمة بالتجمع، تزامنًا مع انتهاء الشركة المالكة من تنفيذ ما يقرب من 85% من الإنشاءات.