«إيدج» للتطوير العقاري: حققنا 250 مليون جنيه مبيعات بالربع الثاني من العام المالي

تخطط الشركة لتنفيذ مشروعين الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة والثاني بمدينة العلمين

«إيدج» للتطوير العقاري: حققنا 250 مليون جنيه مبيعات بالربع الثاني من العام المالي
شرين طه

شرين طه

10:29 م, السبت, 27 يوليو 19

قال عمرو حسن، مدير المبيعات بشركة “Edge Holding” للتطوير العقاري، إن الشركة حققت مبيعات خلال الربع الثاني من العام المالي بنحو 250 مليون جنيه.

وأضاف حسن في تصريحات خاصة لـ”المال” أن مشروع “أويا” ب استطاع الحصول على ثقة العملاء، واستطعنا تحقيق مبيعات بنسبة تقدر بنحو 70% من المشروع.

وتابع: “رغم أن هناك عروضا كثيرة من الشركات المنافسة، إلا أن ما يميزنا أننا من أولى الشركات التي نفذت القرار الوزاري فعليا، بدفع القسط الأول من الأرض والذي حدده جهاز العاصمة الإدارية”.

مشروع كمبوند فيلات

وحول المشروعات الجديدة والخطط الاستثمارية للشركة قال: “توجد محفظة استثمارية مخطط من خلالها لتنفيذ مشروعين: الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة بالشراكة مع الدولة تدخل الأخيرة بالأرض، والشركة بالتنفيذ والتسويق”.

ويتضمن المشروع “كمبوند فيلات” على مساحة تتراوح بين 120 فدانا.

وأوضح أن الدولة تتجه في الفترة الحالية لمبدأ المشاركة مع تقديم تسهيلات في التمويل والسداد.

وكشف عن البدء في تنفيذ المشروع بعد 4 أشهر من الآن، على أن تقسم الوحدات التي سيتم إنشاؤها إلى 80% فيلات 20% إداري وتجاري وأخرى، ونستهدف من خلالها فئة “بي ـ بي بلاس”.

وأشار إلى أن الشركة كانت تركز على إقامة مشروع صغير على مساحة 30 أو 50 فدانا، وتم تسميته “أوزي كموند”؛ إلا أن دخول الحكومة كشريك جعلنا ننفذ المشروع بالمساحة الجديدة.

وتابع قائلا: “هي مساحة مناسبة أيضا لتنفيذ المشروع على مرحلة واحدة؛ لأن المشاريع المتوسطة تسهل عملية استغلال الوقت، أما المشاريع التي تزيد مساحتها عن 200 فدان تتطلب أكثر من مرحلة في التنفيذ”.

مشروع بمدينة العلمين

وأضاف حسن أن المشروع الثاني هو مشروع مدينة العلمين، ومخطط تنفيذه بنفس الطرازات الموجودة في المدينة، وتبلغ استثماراته حتى تسليم المشروع بالكامل نحو 120 مليار جنيه، ويقام على مساحة 48 فدانا.

وأوضح أن الطراز الذي ينفذ على أساسه يناظر طراز “جوميرا بيتش” دبي نفس النماذج الموجودة، مضيفا أنه يستعين بحسين صبور كاستشاري هندسي للمشروع.