«إيجي ماستر» تطالب مسوقي وحداتها بعدم إشراك العملاء في عمولة التسويق

أكدت عدم تعاملها مع أى شركة بنظام الـ "Cash Back"

«إيجي ماستر» تطالب مسوقي وحداتها بعدم إشراك العملاء في عمولة التسويق
سحر نصر

سحر نصر

9:34 ص, الثلاثاء, 23 يونيو 20

حذرت شركة “إيجي ماستر العقارية” شركات التسويق العقاري التي تقوم بتسويق مشروعاتها في بيان لها اليوم من انتشار فكرة إعطاء عمولة للعميل تحت مسمي “Cash Back” والتي تقدر بـ9% من قيمة الوحدة.

وأكدت إدارة الشركة عدم تعاملها مع أى شركة بنظام الـ “Cash Back”، إضافة إلي حظر التعامل مع أى شركة يثبت تعاملها بهذا النظام.

وأوضحت الشركة أنها قامت بمرعاه الظروف الراهنة التي يمر بها القطاع العقاري نتيجة انتشار فيروس كورونا، عند تحديد نسبة العمولة لشركات التسويق، وهو ما ترتب عليه تخفيض هامش ربح الشركة لتساهم في تجاوز تلك الأزمة.

وأضافت أنه عند استرداد اي من العملاء لمبلغ الحجز يحظر التعامل مع العميل علي أى وحدة من وحدات الشركة في كافة المشاريع لمدة 15 يوما ويتم طرح الوحدة للحجز والبيع مرة أخري.

وأكدت شركة “إيجي ماستر العقارية” ضرورة عدم انخراط شركات التسويق العقاري في هذه الآلية نظرا لما تسببه من ضرر للقطاع العقاري، مؤكدة أن مبلغ العمولة حق أصيل للشركة ولا يحق للعميل مشاركتهم فيه.

وطالبت الشركة شركات التطوير العقاري بتطبيق هذا القرار للحفاظ علي حق شركات التسويق العقاري، ومحاولة لتصحيح المسار نتيجة بعض التصرفات الفردية الخاطئة.