إياد نصار وأمير كرارة يتعاونان للمرة الثانية في عمل فني بعد مشاركتهما في كازبلانكا

مجدي نور : وجودهما معا حقق تناغما في الفيلم وعودة مشاركتهما إضافة كبيرة

إياد نصار وأمير كرارة يتعاونان للمرة الثانية في عمل فني بعد مشاركتهما في كازبلانكا
أحمد حمدي

أحمد حمدي

9:43 ص, السبت, 21 أغسطس 21

أثار إعلان أمير كرارة مؤخرا بتقديمه بطولة مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني في الموسم الرمضاني القادم 2022 ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وجاء هذا الإعلان مصاحبا للإعلان أيضا عن مشاركة إياد نصار لكرارة بطولة العمل بعد تعاونهما سويا في فيلم كازبلانكا الجزء الأول الذي عرض منذ 3 سنوات وتصدر إيرادات دور العرض بالسينما.

حيث حقق هذا التعاون نجاحا فنيا كبيرا بين إياد نصار وأمير كرارة ، وبمجرد الإعلان عن عودة التعاون الفني بينهما في هجمة مرتدة 2 شهد ذلك ضجة كبيرة على السوشيال ميديا.

نرصد في هذا التقرير آراء بعض المتخصصين ، حول الأسباب وراء هذه الضجة بمجرد إعلان مشاركة إياد نصار وأمير كرارة في عمل فني ثان فقط الموسم الدرامي القادم.

مجدي نور : وجودهما معا حقق تناغما في الفيلم وعودة مشاركتهما إضافة كبيرة

أعرب المنتج الفني مجدي نور لـ “المال” أنه : لا يوجد أى مانع من مشاركة إياد نصار وأمير كرارة للمرة الثانية معا في مسلسل هجمة مرتدة 2 بعد تعاونهما في كازبلانكا.

وأضاف أنه منذ فترة أصبحت الأفلام والمسلسلات التليفزيونية فيها نجمان معا يتقاسمان البطولة ، فذلك شىء جيد.

وأشار مجدى إلى أن الاثنين نجمان مهمان ووجودهما معا للمرة الثانية سيضيف للمسلسل القادم ، لاسيما أن هناك كيمياء بينهما في فيلم كازبلانكا وذلك سبب نجاح الفيلم أن جميع أبطاله قدموا توليفة فنية رائعة بينهما من حيث وجود تناغم في الأداء التمثيلي في كثير من المشاهد بينهما خاصة بين إياد وأمير كرارة.

قدري الحجار : هذه الضجة وراؤها كتائب شركات الإنتاج التي تعمل على السوشيال ميديا

وأوضح الناقد الفني قدري الحجار لـ “المال” أن : هذه الضجة التي حدثت بإعلان مشاركة إياد وكرارة معا يرجع لأن السوشيال ميديا أصبحت تلعب دورا كبيرا جدا في حياة الجميع.

والأزمة أن بعض الشركات الإنتاجية فيها تواجد كبير وكتائب تعمل عليها على مواقع التواصل الاجتماعي ، وذلك سبب هذه الضجة لدرجة أن الأطفال الصغار أصبحوا يهتمون بالسوشيال ميديا وكل شخص يعبر عما يريد من خلالها.

وأضاف أن هذه الضجة بسبب حملات دعائية تقوم بها شركات الإنتاج ويتفاعل معها الجمهور ، بالإضافة إلى أن أمير كرارة نجم كبير وكذلك إياد نصار ولهما قاعدة جماهيرية كبيرة والجمهور يحبهما وينتظر مشاركتهما بالفعل في مسلسل هجمة مرتدة الجزء الثاني في الموسم الدرامي القادم.