"إى جى بنك" يقترض 20 مليون دولار من الإستثمار الأوروبى

محمد سالم وقع إي جي بنك ، إتفاقية مع بنك الاستثمار الأوروبي للحصول على قرض بقيمة 20 مليون دولار يتم تخصيصها بالكامل لصالح المشروعات الصغيرة والمتوسطة. وأكد البنك في بيان ، اليوم الإثنين ، أنه يولي إهتماما كبير لدعم مشروعات الشباب وخصوصا من خلال توفير التمويل اللازمة لإقامة المشروعات الصغيرة و

"إى جى بنك" يقترض 20 مليون دولار من الإستثمار الأوروبى
جريدة المال

المال - خاص

11:43 ص, الأثنين, 22 مايو 17

محمد سالم

وقع إي جي بنك ، إتفاقية مع بنك الاستثمار الأوروبي للحصول على قرض بقيمة 20 مليون دولار يتم تخصيصها بالكامل لصالح المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وأكد البنك في بيان ، اليوم الإثنين ، أنه يولي إهتماما كبير لدعم مشروعات الشباب وخصوصا من خلال توفير التمويل اللازمة لإقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة إيمانا من البنك بأنها عنصرا مؤثرا في تنمية الإقتصاد، وأيضا ركيزة أساسية لتشجيع الشباب على تحقيق طموحاتهم والتوسع في ريادة الأعمال. 

أكد أن الاتفاقية تتماشى مع سياسات البنك الهادفة للقيام بالدور الوطني وتتوافق مع رؤية الحكومة المصرية 2030 وضمن مبادرة البنك المركزى المصرى لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسط.

وحقق اى جى بنك أرقاما قياسية خلال العام الماضي أبرزها زيادة أرباحه بنسبة 44 % لتصل إلى 401.5 مليون جنيه مصرى، ومضاعفة ودائع العملاء بنسبة 97 % بقيمة 40.65 مليار جنيه، وزيادة صافى محفظة القروض بنسبة 130% وارتفاع صافى الدخل من  العائد بنسبة 115% بالإضافة إلى مضاعفة الدخل البنكى بنسبة 103%.

جريدة المال

المال - خاص

11:43 ص, الأثنين, 22 مايو 17