«إنفينيكس» تطرح أول تطبيق إلكتروني لخدمات ما بعد البيع علي هواتفها

الشركة تخطط لإنشاء 7 مراكز صيانة جديدة

«إنفينيكس» تطرح أول تطبيق إلكتروني لخدمات ما بعد البيع علي هواتفها
محمود جمال

محمود جمال

12:03 م, الأثنين, 22 فبراير 21

أعلنت شركة Infinix الصينية للهواتف المحمولة عن تخطيطها للتوسع في إنشاء مراكز خدمة العملاء التابعة لها في السوق المصرية خلال الفترة المقبلة والتى تحمل اسم العلامة التجارية ” Carlcar” وذلك من خلال زيادة نقاط التجميع وذلك بالتزامن مع زيادة مبيعات الشركة بالسوق المصرية.

وتمتلك إنفينكس 14 مركز لخدمات الصيانة و137 نقطة تجميع كما تسعى لإنشاء 7 مراكز صيانة جديدة بمحافظات الصعيد الكبرى وهي أسوان، أسيوط، الأقصر، قنا، سوهاج، شرم الشيخ الغردقة.

وأكدت إنفينكس أن العمل بمراكز الصيانة يتطور بشكل مستمر، موضحة أن مراكز ” Carlcar” تعمل بكامل قوتها الاستيعابية وتقدم الدعم الدائم لعملائنا، مع السرعة في أداء خدمات الصيانة، بجانب تضمين تطبيق خاص بخدمات الصيانة على جميع هواتف Infinix لأول مرة ويحمل نفس الاسم “Carlcare” يمكن من خلاله الوصول لأقرب مركز خدمة أو نقطة تجميع في المنطقة التي تسكن أو تعمل بها أو بالقرب منها كما يمكن من خلاله معرفة فترة الضمان المتبقية للهاتف وحجز ميعاد بأقرب مركز صيانة إليك .

وكشفت إنفينكس، أن خدمات الصيانة التي تقدمها عبر مراكزها تطورت بشكل كبير، حيث حرصت على تقليل الوقت اللازم لخدمات الصيانة حيث إن العميل اليوم لا يستطيع الاستغناء عن هاتفة لفترة طويلة، وبالتالي استطاعت مراكز صيانة ” Carlcar” اختزال وقت صيانة الهاتف إلى ساعات معدودة في حالة أعطال السوفت وير، ويومين أو ثلاثة على الأكثر في حالة أعطال الهارد وير الذي يستلزم تغيير أى مكون من مكونات الهاتف.

وشددت إنفينكس على استمرارها في تطوير خدمات الصيانة وخدمات ما بعد البيع لتقديم أفضل تجربة مستخدم فى السوق المصرية بما يتناسب مع حجم السوق والمرتبة المتقدمة التى حققتها الشركة حتى الآن وارتفاع حصتها السوقية بالسوق المصرية خلال الفترة المقبلة.