إنفينكس تطرح هاتفها الجديد S4.. تعرف على المواصفات

الهاتف يأتي بشاشة عرض 6.2 بوصة وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور شخصية أفضل

إنفينكس تطرح هاتفها الجديد S4.. تعرف على المواصفات
محمود جمال

محمود جمال

6:24 م, الأثنين, 12 أغسطس 19

أطلقت Infinix  الصينية للهواتف أحدث أجهزتها بالسوق المصرية، وهو هاتفها  S4 الذي ينتمى للهواتف المتوسطة الصغرى “الأقل من 3000 جنيه”، ويباع بسعر 2850 جنيها.

وقال هنري بارك مدير العلامات التجارية في شركة Infinix Egypt إن هاتف إنفينكس S4 حقق نجاح كبير بمجرد طرحه في السوق المصرية. 

وأضاف بارك في بيان صحفي اليوم الإثنين أن Infinix  توفر باستمرار أحدث التقنيات للمستهلكين، مؤكداً أن الكاميرا السيلفي 32 ميجابيكسل الرائعة في إنفينكس S4، وهي إنجاز كبير يصعب منافسته في هذه الفئة السعرية”

وأوضح مدير العلامات التجارية في شركة Infinix Egypt أنه تم إعداد Infinix S4 لتغيير مشهد السيلفي من خلال كاميرا سيلفي 32 ميجا AI التي تتمتع بذكاء أعلى بكثير.

كما يأتي الهاتف بشاشة عرض 6.2 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية للحصول على صور شخصية أفضل وبأوضاع تصوير مختلفه، ومعالج ثماني النواة، وبطارية بقوة 4000 مللي أمبير، ووجهه مستخدم مبنيه علي احدث إصدار من الآندرويد XOS 5.0 مطوره لتجربة تشغيل سلسة وسريعه. 

وكشف بارك، أنه تم اختيار S4 لتحدي الهواتف الذكية التي تهيمن حاليًا على الفئة المتوسطة الصغري، وتحتل مكانتها الصحيحة بين أفضل الهواتف الذكية المذهلة هذا العام. 

ولفت إلى أن Infinix حققت أداءً جيدًا في الماضي في فئة مستوى الدخول المنخفضه من  سلسه SMART و HOT أما سلسه الـS وخصوصا هاتف S4 يركز علي تقديم أفضل سيلفي حاليا في الفئه السعرية.