إنطلاق معرض V-Estate expo العقارى الاثنين القادم وتخصيص قاعة افتراضية لمشاريع العاصمة الادارية بالمجان

يسلط فيه الضوء على الاتجاهات الرئيسية في سوق العقارات

إنطلاق معرض V-Estate expo العقارى الاثنين القادم وتخصيص قاعة افتراضية لمشاريع العاصمة الادارية بالمجان
شريف عمر

شريف عمر

11:16 ص, الأحد, 20 يونيو 21

تنطلق غداً الإثنين فعاليات الدورة الثالثة من معرض ومؤتمر V estate expo ، الحدث الإفتراضي في القطاع العقاري في مصر وشمال افريقيا.

ويستمر المعرض على مدار يومين، يسلط فيه الضوء على الاتجاهات الرئيسية في سوق العقارات التي تشكل مفاتيح تعافي وانتعاش القطاع وتمهيد الطريق إلى الأمام نحو التعافي السريع بعد مرحلة جائحة كوفيد-19″.

ومن الفعاليات الرئيسية الأخرى التي ستُعقد في اليوم الأول افتتاح قاعة لمشاريع العاصمة الادارية الجديدة ، ويتم تسليط الضوء فيها على مستقبل المعيشة هناك وعرض أحدث ما وصلت اليه الدولة والشركات الخاصة في العمل، وخطة انتقال الوزرات هناك نهاية يوليو القادم.

ومما لاشك فيه أن معرض V estate expo يعد الفرصة الأهم أمام الجمهور للتعرف على أحدث مشاريع الشركات المحلية والإقليمية العاملة في مصر – بالمجان – من خلال الرابط الإلكتروني https://vestatexpo.com/reg.php?lang=ar حيث يمكن من التواصل المباشر والآمن مع مسئولي مبيعات الشركات للرد على كافة الاستفسارات، أو من على تطبيق V expos عبر الهاتف.

ومن المنتظر أن يجتمع نخبة من المتحدثين الرئيسيين رفيعي المستوى بالإضافة إلى مجموعة من أبرز خبراء القطاع العقاري لتقديم رؤى رائدة حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل القطاع العقاري خلال الفترة القادمة.

كما يشهد المعرض عقدجلسات متقدمة تبث مباشرةً على التطبيق والموقع الالكتروني، لمناقشة مجموعة من المواضيع الرئيسية بما في ذلك استراتيجيات الدولة في التنمية العمرانية وتخطيط المدن للمستقبل، رؤيتهم للقطاع لمرحلة ما بعد كوفيد-19، وإسهام القطاع العقاري في دفع عملية التنمية المستدامة في البلاد

ويطرح المعرض الكثير من الأفكار عن صناعة التكنولوجيا في تنظيم المعارض والتي نجحت فيها مجموعة في اكسبوس V expos، الرائدة في تنظيم المعارض الدولية مع شركة “جراند تكنولوجي” الرائدة في الحلول والنظم الإلكترونية وغيرها من المواضيع الأخرى ذات الصلة.

وتهدف الشركة المنظمة للحدث للوصول لكافة الشرائح المجتمعية من المهتمين بالقطاع العقاري في مصر، وذلك من خلال الحدث الافتراضيV estate expo، الذي أقيم للمرة الأولى في وقتٍ سابق من العام الماضي، وأثبت نجاحه الكبير ويعمل خلال العام بشكل متواصل وينظم أربع معارض بشكل ربع سنوي.