إنشاء جهاز جديد للنظافة والطوارئ في بورسعيد

وجه المحافظ ببدء العمل الفعلي للإدارة الجديدة اعتبارا من السبت المقبل

إنشاء جهاز جديد للنظافة والطوارئ في بورسعيد
أماني العزازي

أماني العزازي

12:23 م, الأحد, 23 يونيو 24

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، اجتماعا، اليوم لمناقشة آليات البدء في إنشاء جهاز جديد لإدارة النظافة والتجميل، كإدارة جديدة تنضم لمنظومة النظافة بالمحافظة.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ ،و الدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة، واللواء أيمن جمال الدين السكرتير المساعد للمحافظة، و العميد أحمد طلعت مساعد المحافظ رئيس جهاز النظافة والتجميل، ومديري عدد من الإدارات المختلفة.

واستعرض محافظ بورسعيد، آليات تنفيذ إنشاء جهاز إدارة النظافة والتجميل، كإدارة جديدة، والذي سيحدث نقلة نوعية في تحسين مستوى النظافة والتجميل بالمحافظة للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي، وتكثيف الجهود في إزالة المخالفات وأعمال النظافة في الطرق والميادين والمناطق السكنية.

ووجه محافظ بورسعيد بالبدء في وضع دراسة تفصيلية لإنشاء المبني الجديد لجهاز إدارة النظافة والتجميل، ليجمع عددًا من الإدارات بالأحياء ومتابعة أعمال النظافة للحي و التغيرات على أرض الواقع وتعديل منظومة العمل، موجها بالعمل وفقا لخطة عمل وخلال فترة زمنية بالتنسيق مع السكرتير العام، والسكرتير العام المساعد بالتعاون مع إدارة البيئة، وإدارة الحدائق، وإدارة القوارض والحشرات.

كما وجه المحافظ ببدء العمل الفعلي للإدارة الجديدة اعتبارا من يوم السبت المقبل موجها بالتنسيق مع الجراجات التابعة للمحافظة لحصر المعدات و عمل الصيانة الدورية و مراعاة عناصر الأمان ، والاستخدام الأمثل موجها بالميكنة الكاملة لجميع المعدات، والطاقم الفني والإداري والاشرافي بالمنظومة ،مع توفير العناصر البشرية للإدارات بالجهاز الجديد لإدارة النظافة والتجميل.