إنذار رسمي يطالب نقيب الموسيقيين بإيقاف محمد رمضان عن الغناء

طالب محمود في إنذاره، بمنع محمد رمضان من الغناء فورًا ونهائيًا، وعدم منحه أى تصاريح بالغناء مستقبلًا.

إنذار رسمي يطالب نقيب الموسيقيين بإيقاف محمد رمضان عن الغناء
المال - خاص

المال - خاص

2:36 م, الأثنين, 26 أغسطس 19

أرسل المحامي طارق محمود، إنذارًا رسميًا لهاني شاكر نقيب الموسيقيين، طالب فيه بأن يصدر مجلس نقابة الموسيقيين قرارًا عاجلًا بإيقاف الممثل محمد رمضان، عن الغناء، وعدم منحه أي تصاريح لإقامة حفلات مرة أخرى.

وطالب محمود في إنذاره، بمنع محمد رمضان من الغناء فورًا ونهائيًا، وعدم منحه أى تصاريح بالغناء مستقبلًا، استنادًا لنص المادة 40 من القانون 35 لسنة 1978 والمعدل بالقانون رقم 8 لسنة 2003.

ونص المحامى في إنذاره الموجه لنقيب الموسيقيين، أنه بتاريخ 23 / 8 / 2019 أقام محمد رمضان حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي، بناءً على تصريح صادر من النقابة سمح له بإقامة هذا الحفل والغناء فيه.

وتابع: رغم أن الممثل المذكور ليس مطربًا ولا مقيدًا بنقابة الموسيقيين، لأن صوته يفتقد المعايير المهنية والفنية للسماح له بمزاولة الغناء، وعلى الرغم من قيام النقابة بمنع مطربى المهرجانات من الغناء لنفس الأسباب.

وأضاف أن محمد رمضان ظهر فى حفله الأخير على المسرح بملابس غير لائقة وشبه عارية، ما يعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصري.

ووصف ما قام به الممثل المذكور على المسرح بالإسفاف غير المقبول الذي قوبل باستياء شديد من الشعب المصري، ويتنافى كليًا مع مبادئ وقيم المصريين.