إنذار رسمي لوزير التنمية المحلية بإزالة أسماء السلاطين الأتراك من شوارع مصر

أشار إنذر رسمي لوزير التنمية المحلية إلى أن خلال فترة الاحتلال العثماني أطلقت أسماء حكام وسلاطين الأتراك على شوارع مصر وأغلب هؤلاء ارتكبوا جرائم فى حق الشعب

إنذار رسمي لوزير التنمية المحلية بإزالة أسماء السلاطين الأتراك من شوارع مصر
المال - خاص

المال - خاص

2:56 م, الأربعاء, 6 نوفمبر 19

أرسل أحد المحامين إنذارا رسميا وعاجلا للواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، طالب فيه بإصدار قرار فوري بإزالة أسماء السلاطين والحكام الأتراك من شوارع وميادين مصر ووضع بدلا منهم أسماء شهداء الجيش والشرطة.

واستند المحام في إنذاره الموجه لوزير التنمية المحلية إلى أن “خلال فترة الاحتلال العثماني لمصر أطلقت أسماء حكام وسلاطين الأتراك على شوارع مصر وأغلب هؤلاء ارتكبوا جرائم فى حق الشعب المصري واستولوا على مقدرات الوطن ونهبوا ثرواته”.

وأشار الإنذار إلى أنه لا يزال حتى الآن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يمارس نفس السياسة تجاه الدولة المصرية ويدعم الإرهاب الموجه ضد مصر ويأوي قيادات الإخوان الإرهابيين ووفر لهم الملاذ الآمن لتنفيذ مخططاتهم لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها وتهديد مصالحها العليا.

وأضاف: فى الوقت ذاته يسقط مئات من الشهداء من الجيش والشرطة المصريين دفاعا عن وطنهم في مواجهة الإرهاب الأسود الذي تموله تركيا ورئيسها وهو ما يستلزم إصدار قرار عاجل بإزالة جميع أسماء السلاطين والحكام الأتراك من شوارع مصر ووضع بدلا منهم أسماء الشهداء من الجيش والشرطة الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن ودفاعا عن الشعب المصري.

نجوى عبد العزيز