«إندورس» تُطلق مبادرة تمويلية للقطاع الطبي

باسم "تأسيس أو تحديث العيادة"

«إندورس» تُطلق مبادرة تمويلية للقطاع الطبي
منى عبدالباري

منى عبدالباري

1:58 م, الأحد, 7 فبراير 21

أطلقت شركة “إندورس” المتخصصة في تقديم خدمات التأجير التمويلي والتخصيم والتمويل الاستهلاكي، مبادرة “تأسيس أو تحديث العيادة”والتي تستهدف تقديم حلول تمويلية للأطباء في جميع التخصصات والصيادلة وممارسي الرعاية الصحية لإنشاء أو تحديث عياداتهم وصيدلياتهم ومختبراتهم الطبية، بما يساعدهم في تحقيق طموحاتهم وازدهار أعمالهم التجارية.

باسم “تأسيس أو تحديث العيادة”

من جانبها قالت ميرفت عريان، الرئيس التنفيذي لشركة “إندورس” إن المبادرة تتيح تقديم خدمة التأجير التمويلي بقيمة تصل الى 2 مليون جنيه مصري، مع خطط تقسيط مرنة تصل إلى 60 شهرًا، تم تصميمها بأبسط الإجراءات لتناسب حجم الأعمال والقدرات المالية للممارسين الطبيين، كما توفر المبادرة عنصر اختيار الموردين المناسبين حسب قدرات المستفيد للحصول على الأصول المطلوبة بما يعزز إحساس الشراكة. علاوة على ذلك، توفر المبادرة أيضًا خيار امتلاك هذه المعدات عند انتهاء مدة التقسيط.

وأكدت عريان أن “إندورس” لا تقوم فقط بتأجير الأشياء، بل تصمم برامج التمويل اللازمة لمعالجة نقاط الضعف في قطاعات السوق.

وأوضحت أن قطاع الرعاية الصحية هو مجرد بداية، ومبادرة “تأسيس أو تحديث العيادة” هي واحدة من العديد من المبادرات التي تقدمها اندورس ضمن إطار برنامج تمويل الرعاية الصحية. وسوف نتعامل مع القطاعات المختلفة بطريقة مماثلة، وفقًا لجدول زمني محدد.

ونوهت بأن المبادرة تسعى إلى تقديم حلولا تمويلية غير مسبوقة في هذا المجال لمساعدة الأطباء في تخطي عقبات التمويل اللازمة لامتلاك وحدات الرعاية الصحية الخاصة بهم وتجهيزها بالمعدات الطبية التي تمثل في الغالب العبء الأكبر من التكاليف، كما تأتي المبادرة أيضا في إطار اهتمام الدولة بقطاع الرعاية الصحية والتي بصدد إطلاق برنامج التأمين الصحي الشامل لجميع فئات المصريين.