«إندرايف» تطلق مجددًا خدمات رمضان لمساعدة المصريين في التنظيف والتحضير للإفطار

3 أضعاف زيادة فى طلبات المساعدة علي الأعمال المنزلية وغسيل السيارات

 «إندرايف» تطلق مجددًا خدمات رمضان لمساعدة المصريين في التنظيف والتحضير للإفطار
المال - خاص

المال - خاص

2:19 م, الأربعاء, 13 مارس 24

أعلنت إندرايف خدمات، الخدمة المخصصة لتوفير المختصين لتقديم خدمات والمهام المنزلية، عن إطلاق خدمات رمضان مجدداً، والتي تستمر حتى الثامن من شهر أبريل المقبل  حيث تمكن المستخدمين من العثور على مساعد أو مختص للتنظيف والتحضير للإفطار وايضاً غسيل السيارات.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم إن المصريين يحتاجون خلال شهر رمضان إلي مساعدة إضافية إضافية في التدبير المنزلي اليومي وإعداد وجبات الإفطار يومياً حيث إنها لحظة خاصة لجميع الأسر المصرية، لذلك تتضمن خدمة “الإفطار” المساعدة في تنظيف المنزل والطهي وتحضير الوجبات، ففي عام 2023، زاد الطلب على خدمات شهر رمضان حيث زادت طلبات المساعدة في الأعمال المنزلية وغسيل السيارات بمقدار 3 أضعاف تقريبًا، والتنظيف مرتين تقريبًا.

وأضافات أنه يمكن للمستخدم التفاوض مع المختص على سعر الخدمة حيث يقوم المستخدم بوضع تسعيرة الخدمة و للمختص حرية التفاوض على سعر الطلب أو قبوله أو البحث عن طلبات أخرى، هذا الشكل من التواصل بين المختص والمستخدم يجعل عملية الطلب شفافة وعادلة.

ووفقًا لبيانات اندرايف لعام 2023، يبلغ سعر خدمة التنظيف الناتجة عن المفاوضات بين الطرفين عادة حوالي 13 دولارًا ، وخدمة تنظيف الغرف – 24,5 دولار، والتحضير للإفطار – حوالي 26,2 دولار، بينما قد يصل سعر غسيل السيارات إلى حوالي 6.6 دولار.

أين يجد المستخدم خدمات شهر رمضان على التطبيق؟

يجد المستخدمون خدمات شهر رمضان على الجانب الأيسر في التطبيق أو في قائمة اندرايف خدمات أو inDrive services  ثم اختيار فئة الخدمات الخاصة بشهر رمضان  ثم الفئة الفرعية للخدمة على سبيل المثال، التحضير للإفطار لـ عائلة مكونة من 6 أفراد، ثم تحديد التاريخ والوقت والسعر المقترح ثم النقر على كلمة البحث عن مختص.

وفي غضون 5 دقائق فقط يستجيب العديد من المتخصصين لطلب المستخدم بمقترحات

بناءً على الملفات الشخصية و التقييمات والمراجعات بالاسعار المقترحة، يمكن للمستخدمين اختيار المتخصصين الأكثر ملاءمة لمهامه ثم التواصل مع المختصين الذين تم اختيارهم لمناقشة تفاصيل الطلب وتأكيد الخدمة

المال - خاص

المال - خاص

2:19 م, الأربعاء, 13 مارس 24