إنارة طريق القصر حتى مدخل كليوباترا بمدينة مرسى مطروح

إدارة الإنارة العامة بمجلس المدينة تقوم بالمرور على كافة الأعمدة بكورنيش المدينة

إنارة طريق القصر حتى مدخل كليوباترا بمدينة مرسى مطروح
معتز محمود

معتز محمود

2:59 م, السبت, 8 أغسطس 20

قال وجية عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح إنه جار العمل لصيانة الكابلات وإنارة أعمدة الإنارة بطرق القصر حتي عجيبة وتم الانتهاء من إنارة مدخل طريق كليوباترا حتى شاطئ الغرام.

وأضاف أن ذلك في اطار خطة المدينة لانارة الطرق الداخلية وعلي طول كورنيش المدينة، تنفيذا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بانهاء أعمال الانارة العامة وصيانة الأعمدة والكابلات الارضية وعلي طول كورنيش المدينة شرقا وغربا .

وأشار إلى أن ادارة الانارة العامة تقوم بحل شكاوي المواطنين الخاصة بالانارة الواردة الينا من بوابة شكاوي مجلس الوزراء وصفحة مدينة مرسى مطروح الرسمية علي فيسبوك وغرفة العمليات علي رقم 046493105 بتقديم الحلول الفورية في حدود الإمكانيات المتوفرة بمجلس المدينة .

إدارة الإنارة العامة بمجلس المدينة تقوم بالمرور على كافة الأعمدة

وأكد عبد الرازق أن ادارة الانارة العامة بمجلس المدينة تقوم بالمرور على كافة الأعمدة بكورنيش المدينة ومدخل المدينة بالطريق الدولي ، وسرعة انهاء أعمال الصيانة المطلوبة للكابلات الارضية للاعمدة لضمان استقرار التيار الكهربائي .

كما أكد أن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح وجه بتكثيف أعمال الصيانة ورفع كفاءة الأعمدة في حدود الامكانات المتاحة لادارة الإنارة بمجلس المدينة بمدخل المدينة شرقاً وغرباً بالتنسيق مع شركة كهرباء البحيرة طبقا لجدول زمني محدد .