«إم جي للتطوير» تطرح مرحلة جديدة بمشروع بلو بلو خلال 2020

باستثمارات 750 مليون جنيه

«إم جي للتطوير» تطرح مرحلة جديدة بمشروع بلو بلو خلال 2020
محمود زكي

محمود زكي

7:02 م, الأحد, 23 فبراير 20

صرح محمد مطاوع، رئيس مجلس إدارة «إم جي للتطوير» MG Developments ، بأن الشركة نجحت في تنفيذ وتسليم أول مرحلتين بمشروع بلو بلو السخنة وفقا للجدول الزمني المتفق عليه مع العملاء.

وأضاف أنه جار حاليا طرح عدد من الشاليهات جاهزة للتسليم الفوري، بأنظمة سداد متنوعة داخل مشروع بلو بلو السخنة بمقدم يبدأ من 10% وأقساط تصل حتى 6 سنوات.

وقال إن الشركة ستقوم بدعوة العملاء على مواعيد استلامهم فى 2021 و2022 للوقوف على حجم الإنجاز بالمشروع، مشيرا إلى أنها ستقدم عروضا خاصة لعملائها خلال مارس.

وأشار مطاوع إلى أن الشركة تنوى طرح مرحلة جديدة بمشروع بلو بلو خلال النصف الأول من العام الحالى، باستثمارات تبلغ 750 مليون جنيه.

وأضاف أنه من المستهدف الانتهاء من المنطقة التجارية فى بلو بلو خلال النصف الثانى من 2020، والتى تضم مجموعة من الخدمات لعملاء المشروع، وأنه جار التفاوض مع مجموعة من العلامات التجارية.

وأشار إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة تصل إلى 6 سنوات تتناسب مع الاحتياجات والقدرات الشرائية المختلفة للعملاء، كما تتناسب مع التطورات السوقية المتلاحقة، لافتا إلى أهمية المرونة في تعامل الشركات العقارية مع تلك التطورات والتغيرات بما يتناسب مع احتياجات العميل المختلفة.

جدير بالذكر أن منتجع “بلو بلو” يتميز بوجود 12 ألف متر من المسطحات المائية مقسمة إلى 4 أجزاء رئيسية هي Royal, Azure , Cyan, Indigo لافتاً إلى أن المنتجع مُصمم بتوزيع المباني على شكل حرف U في مستويين الفارق بينهم 9 متر فقط ؛ الأمر الذي يضمن إمكانية رؤية البحر من كل وحدة.

يقام مشروع “بلو بلو” السخنة على مساحة تعدت الـ120 ألف متر، يضم مجموعة متنوعة من الشاليهات وذلك بمساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق ، ويضم المشروع العديد من وسائل الترفيه والمساحات المائية.