«إم جي» العقارية تنشئ مولا وفندقا بمنتجع بلوبلو السخنة

خطة توسعات عام 2017 فى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى

«إم جي» العقارية تنشئ مولا وفندقا بمنتجع بلوبلو السخنة
شريف عمر

شريف عمر

1:46 م, الأثنين, 23 سبتمبر 19

تعتزم شركة إم جى العقارية المالكة لمنتجع بلوبلو السخنه إنشاء مول تجاري بالمنتجع، بجانب إنشاء فندق بطاقة 70 غرفة ومن المخطط بدايه تشغيله فى منتصف عام 2020.

وقال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة إم جى فى بيان صحفى حصلت المال على نسخة منه، أنه تم بدء التشغيل الفعلي لعدد من الخدمات الرياضية والترفيهية بالمنتجع.

الشركة ضخت 300 مليون جنيه بمشروعاتها العقارية كفروق تكاليف بعد التعويم

وأكد محمد مطاوع، أن الشركة ضخت 300 مليون جنيه زيادة في تكاليف الإنشاءات فى مشروعاتها بلو بلو السخنة، ولافيدا بهليوبلس الجديدة، وسكاى فيو التجمع الخامس للمراحل التى تم بيعها قبل قرار التعويم كفروق فى تكاليف الانشاءات بعد صدور قرار التعويم.

وأوضح مطاوع أنه من المقرر عمل خطة توسعات فى عام 2017 فى شرق وغرب القاهرة والساحل الشمالى، ولكن الشركة فضلت إنهاء وتسليم الوحدات بالمواصفات والمواعيد المحددة.

وأضاف أن الشركة تجاوزت الظروف الاقتصادية التى يمر بها الاقتصاد المصرى والسوق العقارى بشكل محدد، وفى ظل تأخر شركات كثيرة فى السوق العقارية فى تسليم مشروعاتها لمدة تصل إلى 3 سنوات وأخرى غير قادرة على مواجهة هذه الأزمة.

طرح مرحلة جديدة من بلو بلو خلال أكتوبر المقبل

وأعلن مطاوع، أن الشركة تستعد لطرح مرحلة جديدة من مشروع بلو بلو خلال أكتوبر القادم، والبدء في الخطة التوسعية الطموحة التي وضعتها في 2017، خاصة في ظل الطلب المتزايد علي العقار في العاصمة الإدارية الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي.

ولفت إلى أن الشركة تدرس حاليا عددا من المشروعات في تلك المناطق نظرا لجاذبيتها وتوجه أنظار الكثير من العملاء لإمتلاك وحدات بها.

ورأى أنه في ظل الطلب المتنامي علي العقارات سواء السكني أو التجاري أو السياحي تسعي إم جى لاستمرار خطتها التوسعية لتلبية متطلبات عملائها الحاليين أو المستقبليين في ظل الإجراءات والإصلاحات الاقتصادية التي تقوم الحكومة بتنفيذها والتي تهدف إلي تحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي علي حد سواء.