«إم أو تي» تطرح 4 مواقع تجارية بمحطة بشتيل للإيجار

بإجمالي حوالي 992 مترًا مربعًا

«إم أو تي» تطرح 4 مواقع تجارية بمحطة بشتيل للإيجار
جريدة المال

إسلام شريف

محمد علواني

4:59 م, الأثنين, 6 مايو 24

طرحت ﺷﺮﻛﺔ «M.O.T» ﻟﻼﺳﺘﺜﻤﺎر واﻟﺘﻨﻤﻴﺔ، عدد 4 مواقع تجارية بمحطة قطارات صعيد مصر ببشتيل، على شركات القطاع الخاص لاستغلالها بنظام حق الانتفاع.

يشار إلى أن وزارة النقل تستعد لافتتاح تلك المحطة العملاقة بمنطقة بشتيل بالكامل، خلال أيام، بعد انتهاء كل التشطيبات، إذ تحتوي على عدد كبير من الخدمات؛ من بينها المول التجاري والجراجات، متضمنة ورش الجرارات والعربات ومخازن وجراجًا ومولًا تجاريًّا وأجزاء استثمارية ومجموعة من العمارات فى مسير السكك الحديدية القديمة مشكلًا نشاطًا إداريًّا وتجاريًّا وسكنيًّا.

وأوضح تقرير أن مساحة كل موقع تصل إلى 248 مترًا مربعًا، ويشترط أن يدفع المتقدم مبلغًا قدره 100 ألف جنيه نقدًا، أو بشيك مقبول الدفع باسم شركة إم أو تي للاستثمار والتنمية، كوسيلة لإظهار الجدية، ويستردّ المبلغ في حالة الاتفاق.

جدير بالذكر أنه يمكن أن ينوب عن الممثل القانوني لشركة إم أو تي للاستثمار والتنمية، شخص آخر مفوض، بشرط تواجد صورة بطاقة الممثل القانوني معه.

يشار إلى أن آﻟﻴﺔ اﺳﺘﻐﻼل اﻷﺻــﻮل التى يتم طرحها عن طريق “إم أو تي” للاستثمار ﺗﺨﺘﻠﻒ ﻣﻦ ﻣﻮﻗﻊ لآﺧﺮ، ﻓﺒﻌﻀﻬﺎ يتم ﻣﻊ اﻟﻘﻄﺎع اﻟﺨﺎص، ﺑﺎﻋﺘﺒﺎرﻫﺎ ﻣﻦ اﻟﻤﺸﺮوﻋﺎت اﻟﻜﺒﺮى والأمثل للشراكة، ﻻﺳﺘﻐﻼل ﺗﻠﻚ اﻟﺘﻤﻮﻳﻼت ﻣﺒﺎﺷﺮة ﻓﻰ ﻋﻤﻠﻴﺎت اﻟﺒﻨﺎء.