«إم أو تي» تطرح فرصة استثمارية بأسيوط على مساحة 2066 مترًا مربعًا

بنظام المشاركة

«إم أو تي» تطرح فرصة استثمارية بأسيوط على مساحة 2066 مترًا مربعًا
إسلام شريف

إسلام شريف

7:55 م, الأثنين, 27 مايو 24

طرحت شركة إم أو تي للاستثمار والتنمية التابعة لوزارة النقل، قطعة أرض للاستثمار بالمشاركة، على مساحة 2066 متر مربع، تقع في شارع بحري برج اشارات صدفا الجديد بمحافظة أسيوط.

تمثل الشركة للإستثمار والتنمية الذراع الإستثمارى للهيئة القومية لسكك حديد مصر ووزارة النقل وهى من الشركات الرائدة فى الإستثمار والتطوير لمجالات الإستثمار العقارى والإعلانى واللوجيستى والمشروعات المتوسطة إذ تمتلك خبرة 20 عاماً فى السوق المصري، وتهدف إلى الإستغلال الأمثل لكافة الأصول الغير تشغيلية لتحقيق أكبر عائد من الإستثمار.

وأشارت مصادر، إلى أنه من المقرر إتاحة كراسات الشروط يوم 12 يونيو المقبل، على أن يتم فض تلك المظاريف الفنية في بداية يوليو 2024، وتنعقد المزايدة في  يوم 10 من نفس الشهر.

وأوضحت المصادر من خلال تقرير حصلت “المال” على نسخة منه، أن المشروع سالف الذكر يتكون من بدروم جراج ، دور أرضي تجاري إلى جانب دور أول إداري و4 أدوار سكنية متكررة طبقًا لإفادة الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا.

وكشف التقرير عددصا من الشروط والمعلومات الخاصة بالمشروع، ومنها أنه يوجد 14 سكن بالموقع المعني بالاستثمار متضمنًا 9 سكنات صادر لهم قرارات طرد جاري متابعة تنفيذهم من طرف اللهيئة.

وأوضح أن المستثمر مطالب بتوفير 5 سكنات بديلة للمستحقين، كما أنه من الضروري هدم تلك المنشئات وتسليم ناتج هذا الهدم في محضر رسمي خاص.

جدير بالذكر أنس قيمة التأمين الابتدائي تبلغ 200 ألف جنيه بينما النهائية منها تمثل 5% من إجمالي التكاليف الاستثمارية للمشروع، وبلغت قيمة بيع كراسة الشروط 3000 جنيه.