«إمكس» تجدد عقوداً بـ1.1 مليار جنيه

«إمكس» تجدد عقوداً بـ1.1 مليار جنيه

«إمكس» تجدد عقوداً بـ1.1 مليار جنيه
جريدة المال

المال - خاص

6:22 م, الأحد, 29 مارس 15

 

المال ـ خاص

 

جددت شركة «إمكس» لوساطة التأمين المباشرة، حزمة من العقود الجديدة لصالح شركات التأمين التى تتعامل معها تصل قيمتها إلى 1.1 مليار جنيه خلال شهرى يناير وفبراير الماضيين.

قال ايهاب سمير العضو المنتدب لـ«امكس» ان التغطيات التى تم تجديدها مرتبطة ببعض القطاعات الاقتصادية فى مجالات الشحن والتفريغ والفنادق ومصانع الغزل والنسيج والسيارات.

وقال إن شركته قامت بتجديد التامين على 3 فنادق وعدد من شركات النقل والشحن والتفريغ بقيمة 700 مليون جنيه لصالح عدد من شركات التامين ابرزها المجموعة العربية المصرية للتامين «gig» وقناة السويس للتامين ومصر للتامين ضد اخطار السطو الحريق وجميع الاخطار.

وأوضح ان شركته جددت عقود التأمين على عدد من مصانع الغزل والنسيج والسيارات باجمالى مبالغ تأمين تجاوزت 400 مليون جنيه ضد الاخطار الصناعية وجميع الاخطار الاضافية.

واشار سمير إلى ان شركته تعتزم افتتاح فرع الاسكندرية لتغطية تلك المحافظة كثيقة السكان من خلاله وسيحتوى على 25 مندوب مبيعات تابعين لها خلال الـ3 شهور المقبلة، لافتا إلى ان”امكس” ما زالت تتفاوض مع من سيتولى مديرا عاما للفرع.

ولفت إلى أنه تم ترويج 100 وثيقة لحماية الاسرة والتى اعتمدت مؤخرا من هيئة الرقابة المالية لصالح شركة قناة السويس للتامين خلال الشهر الماضى فقط.

وأضاف ان هذه الوثيقة توفر التغطية التامينية لتلف المبانى السكنية والحريق والصواعق والانفجار كمواسير المياه العذبة والاجهزة المائية والخسارة الناتجة عن تلف أسطوانات الغاز والكابلات الكهربائية الممتدة بين المبانى والمبنى الرئيسى.

واشار إلى أنها توفر التغطية التامينية للحوادث الشخصية للزوج والزوجة كما تغطى تعويض الايجار والمسئولية المدنية قبل المالك والمسئولية المدنية تجاه الغير.

وقال سمير ان شركته قامت بتسوية تعويضات خلال الشهر الماضى لعدد من عملائها بقيمة 51 مليون جنيه فى الحريق واجسام السفن ومصنع للسيارات، مؤكدا إظهار قيمة التامين دائما فى الحفاظ على الارواح والممتلكات والذى يتبعه الحفاظ على الاقتصاد المصرى ككل لدعم نموه.

 واكد أن دور شركته لا يقتصر فقط على جلب العملاء «مؤسسات أو أفرادا» لصالح شركات التامين فقط، بل يمتد إلى التنسيق بين الاخيرة وعميلها لحصوله على مستوى عال من الخدمة وصرف التعويض الخاص بحادثه فور استيفاء المستندات المطلوية.

واوضح أنها بدأت بالفعل تسويق وثيقة “المسئولية المدنية تجاه الغير وتجارب السيارات” لعملائها وهى وثيقة مستقلة يصدرها العميل برغبته فى حال التامين التكميلى على سيارته ويصل فيها التعويض حتى 300 الف جنيه للسيارة و5 ملايين جنيه للحادث ككل فى حال إصابة اشخاص وسيارات معا.

 

جريدة المال

المال - خاص

6:22 م, الأحد, 29 مارس 15