«إمكان العقارية» تعلن استقالة الرئيس التنفيذي وليد الهندي مع انتهاء فترة عمله

وسيجري الإعلان عن الرئيس التنفيذي الجديد قريباً وانطلاقاً من تفانيه الكبير تجاه الشركة، سيواصل الهندي مزاولة مهامه ضماناً لعملية انتقالية سلسة

«إمكان العقارية» تعلن استقالة الرئيس التنفيذي وليد الهندي مع انتهاء فترة عمله
المال - خاص

المال - خاص

5:34 م, الأحد, 19 يوليو 20

أعلنت مجموعة “أبوظبي كابيتال جروب” اليوم عن استقالة وليد الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة “إمكان العقارية” من منصبه مع انتهاء فترة عمله التي امتدت إلى خمسة أعوام، أمضاها في قيادة شركة التطوير العقاري الرائدة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

وقال فاضل العلي، عضو مجلس الإدارة في “أبوظبي كابيتال جروب” و”إمكان”: “أغتنم هذه الفرصة لأتقدم بجزيل الشكر إلى وليد الهندي على نجاحه في ترسيخ مكانة ’إمكان‘ وتحويلها من فكرة ورؤية إلى واحدة من أبرز شركات التطوير العقاري في المنطقة، فخلال الفترة الماضية، حققت ’إمكان‘ نمواً ملحوظاً لتوسع مكاتبها في أبوظبي ومصر والمغرب، وأطلقت بنجاح 6 مجمعات كبرى و11 مشروعاً تم تسليم بعضها ومازال التطوير جارياً في بعضها الآخر.

وأضاف العلي: “يعد نجاح ’إمكان‘ في تسجيل نمو نسبته 300% على أساس سنوي في حجم مبيعات مشاريعها المختلفة العام الماضي، أحد أبرز الإنجازات التي أشرف الهندي على تحقيقها.

وقد ساهم التزامه الدائم ورؤيته الطموحة في وضع ’إمكان‘ على المسار الصحيح وتزويدها بكل المقومات التي تتيح لها المضي قدماً نحو فصل جديد من النجاح، وأتمنى له دوام التوفيق والنجاح في مساعيه المستقبلية”.

وبالإضافة إلى منصبه كرئيس تنفيذي لشركة “إمكان العقارية”، كان وليد الهندي عضواً في مجلس الإدارة، ومديراً تنفيذياً لشركة “إمكان مصر”، إضافة إلى عضويته في مجلس إدارة شركة “إتش إتش آر إم” العالمية الرائدة للضيافة، واللجنة التنفيذية لشركة “إمكان المغرب”.

وسيجري الإعلان عن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة “إمكان العقارية” قريباً.

وانطلاقاً من تفانيه الكبير تجاه الشركة، سيواصل الهندي مزاولة مهامه ضماناً لعملية انتقالية سلسة.

وتجدر الإشارة إلى أن “إمكان” تمتلك محفظة تضم 30 مليون قدم مربع من الأراضي، تمتد على 26 مشروعاً في ستة بلدان وتقدر قيمتها بنحو 100 مليار درهم. وقد نجحت الشركة في ترسيخ اسمها كعلامة عالمية المستوى والمبتكرة للحلول العقارية المتميزة استناداً إلى منهجيتها الفريدة القائمة على البحوث على صعيد التطوير العقاري.

وشارف مجمع “ندرة” على جزيرة السعديات، وهو أول مجمع تطوره الشركة في أبوظبي، على بلوغ مرحلة التسليم، وتم تحقيق تقدم استثنائي في مشاريعها الأخرى في الإمارة وتشمل: “ميكرز ديستركت” ؛ و”الجرف”؛ و”حديقة الشيخة فاطمة”، وتم مؤخراً تسليم أكثر من 250 وحدة في مشروع “البروج” في مصر .

و”إمكان” هي شركة تطوير عقاري يقع مقرها في أبوظبي وتمتلك محفظة تشمل 26 مشروعاً على امتداد ثلاث قارات.

و”إمكان” شركة تابعة ومملوكة بالكامل لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب، ومن أهم مشاريعها الرئيسية، المشروعان المتميزان ضمن تطوير “ميكرز ديستركت”، “ذا آرتري”، المبنى متعدد الاستخدامات الذي يدمج في تصميمه موقف واسع للسيارات مصمّم لمساحات إبداعية، و”بيكسل”، أول وجهة سكنية متعددة الاستخدامات، إضافة إلى مشروع الجرف الذي تبلغ مساحته 370 هكتاراً، وهو عبارة عن وجهة سكنية متكاملة على طول ساحل الإمارات، وتقع هذه الريفييرا في منطقة غنتوت بين أبوظبي ودبي.

ومن المشروعات الأخرى في محفظة “إمكان” مشروع “ندرة”، وهو مجمّع فلل شاطئية فخمة، و”حديقة الشيخة فاطمة”، المشروع المفتوح على الهواء الطلق والذي يهدف إلى تحسين التفاعل الاجتماعي، إضافة إلى عدد كبير من إعلانات المشروعات التي سيتم الإفصاح عنها خلال عام 2019.