"إماريتس هايتس" يتقدم ببلاغ للنيابة في واقعة "السور المنهار"

رئيس جهاز مدينة الضبعة: الصور المتداولة عن المنتجع لا تعكس الحقيقة وسيتم محاسبة المتسبب في ذلك

"إماريتس هايتس" يتقدم ببلاغ للنيابة في واقعة "السور المنهار"
شريف عمر

شريف عمر

2:09 ص, الثلاثاء, 5 مارس 19

أعلنت شركة يافا ماك المالكة لمنتجع ، الانتهاء من إعادة بناء السور الخاص بالمصطبة السابعة، والذي يبلغ إرتفاعه ١٢ مترا وطوله حوالي ٢٢٠ متر، بعدما أنهت جميع الأعمال الخاصة به بعد تكليف المكتب الاستشاري الخاص بالشركة بمعاينة السور فور سقوطه وكتابة التقرير الفني الخاص بالحالة.

وأوضحت الشركة فى بيان حصلت المال على نسخة منه، أن الإدارة الهندسية بالشركة بدأت في أعمال إعادة البناء والترميم في وقت قياسي لم يستغرق أسبوعين تحت إشراف لجنة من المكتب الإستشاري ومحافظة مطروح ومدينة الضبعة.

وأكد المهندس سامي القريني رئيس شركة يافا ماك على سلامة جميع الوحدات الخاصة بالمشروع ، والتى تقع علي جبل طبيعي مما يضمن قوة ومتانة المباني المقامة عليه.

واستنكر الصور التي تم تداولها بخصوص هذا الموضوع، موضحا أنها مبالغة كبيرة.

وأشار إلي أن الشركة تقدمت ببلاغ إلي النيابة العامة لتتولي التحقيق في هذا العمل التخريبي وتقديم المتسبب فيه للمحاكمة.

وأضاف القريني، أن الشركة تأكدت من سلامة المباني المقامة علي المصطبة السابعة وأيضا علي سلامة جميع الوحدات الخاصة بالعملاء.

وفي وقت سابق صرح اللواء حسين كامل رئيس جهاز مدينة الضبعة، أن الشركة حاصلة علي التراخيص اللازمة وأن جميع إجراءاتها سليمة من الناحية القانونية والهندسية والإدارية.

ولفت إلى أن الصور التي تم تداولها علي وسائل التواصل الإجتماعي لا تعكس الوضع الحقيقي للوحدات، مؤكدا بأنه سيتم محاسبة المتسبب في ذلك.

ومن الجدير بالذكر أن مشروع “اماريتس هايتس”، يقع في مكان استراتيجي متميزحيث أنه على بعد 314 كم عن القاهرة وعلى بعد 110 كم من مرسى مطروح وتم بناءها على مساحة 126 فدانا مواجهة للبحر بمساحة 750 متر.