«إل جي للإلكترونيات» تدخل فى شراكة مع «مولتيني آند سي» الإيطالية

ستتعاون الشركتان في التسويق والترويج وتطوير المنتجات المتعلقة بأجهزة إل جي سيجنتشر

«إل جي للإلكترونيات» تدخل فى شراكة مع «مولتيني آند سي» الإيطالية
أحمد فراج

أحمد فراج

3:09 م, الأثنين, 19 أكتوبر 20

أعلنت شركة إل جي للالكترونيات اليوم الاثنين، أنها أبرمت اتفاقية شراكة مع شركة مولتيني آند سي الإيطالية للأثاث الفاخر Molteni&C للترويج بشكل أفضل لعلامتها التجارية الراقية “سيجنتشر”، بحسب وكالة يونهاب.

وبموجب الاتفاقية، ستتعاون إل جي مع الشركة الإيطالية في التسويق والترويج وتطوير المنتجات المتعلقة بأجهزة إل جي سيجنتشر المنزلية وأثاث مولتيني آند سي السكني وأثاث دادا للمطبخ على مدى الثلاث سنوات المقبلة.

ستتعاون الشركتان في التسويق والترويج وتطوير المنتجات المتعلقة بأجهزة إل جي سيجنتشر المنزلية

وذكرت إل جي أن التعاون سيخلق تآزرا بين علاماتهما التجارية الممتازة ويمنح المستهلكين مزيدا من الفرص لتجربة “أسلوب حياة مبتكر وفاخر”.

وتأسست شركة مولتيني آند سي في عام 1934، وهي شركة شهيرة لصناعة الأثاث وتدير حوالي 530 متجرا في 23 دولة بما فيها كوريا الجنوبية.

وقامت إل جي مؤخرا بتثبيت تلفزيون “إل جي سيجنتشر أو أل إي دي 8 كي” في متحف مولتيني في إيطاليا، لتعرض كيفية توافق أجهزتها الإلكترونية المتميزة مع أثاث مولتيني أند سي. كما ستعرض التلفزيون الفاخر في المتجر الرئيسي لشركة مولتيني آند سي في باريس والذي من المقرر أن يفتتح الشهر المقبل.

إل جي للإلكترونيات حازت على المركز الأول من بين علامات أجهزة الترفيه المنزلية العالمية

يشار إلى أن شركة إل جي للإلكترونيات حازت على المركز الأول من بين علامات أجهزة الترفيه المنزلية العالمية في تقييم قامت به وكالة “ويتش (? Which )” المخصصة الشهيرة بدراسة المستهلكين في بريطانيا.

وفقا للقطاع الصناعي، تم اختيار شركة إل جي للإلكترونيات كأفضل علامة تجارية بمجال أجهزة الترفيه المنزلية من قبل وكالة ويتش، حسب النتيجة التي أعلنت عنها.

كشفت “ويتش” النقاب عن قائمة كل من 3 شركات مرشحة في 12 مجالا منافسا ومنها مجالات الأموال والسيارات والتقنيات المنزلية وأجهزة الترفيه المنزلية في نهاية الشهر الماضي.

وتم إدراج شركة إل جي للإلكترونيات على القائمة النهائية التي أعلنت عنها الوكالة مؤخرا، وهي الشركة الوحيدة من بين الشركات الكورية الجنوبية.

وشرحت وكالة ويتش أن تكريم أفضل العلامات التجارية له مغزى كبير في هذا العام في ظل تأثير جائحة كوفيد-19 على الأسواق.

يشار إلى أن أجهزة تلفزيون أوليد (OLED) ونانوسيل المصنوعة من إل جي اكتسحت الترتيبات الأولى في تقييم أجهزة التلفزيونات من قبل “ويتش”.

وحاز تلفزيون أوليد (اسم موديل 65 C9) على المركز الأول لحصده 83 نقطة من بين 295 نوعا من أجهزة التلفزيون التي خضعت للتقييم. وهيمنت منتجات إل جي على جميع المراكز من الأول حتى الـ17.

هذا وتوجت شركة أبل في المركز الأول للتقنيات المنزلية وشركة ميليت للمنتجات المطبخية وشركة تويوتا للسيارات.

إل جي تتوقع تحقيق أفضل أرباح في الربع الثالث

من ناحية أخرى، قالت شركة «إل جي» للإلكترونيات إنها تتوقع تحقيق أفضل أرباح في الربع الثالث ، إذ يبدو أن مبيعات الأجهزة المنزلية والتلفزيونات تشهد دفعة من الطلب القوي وسط اتجاه البقاء في المنزل الناجم عن تفشى فيروس كورونا.

وتوقعت «إل جي» للإلكترونيات أن تبلغ أرباحها التشغيلية 959 مليار وون (831 مليون دولار) للفترة من يوليو إلى سبتمبر، بزيادة 22.7% عن العام السابق.

ويتجاوز تقدير إل جي للدخل التشغيلي خلال الربع الثالث إجماع السوق البالغ 888.7 مليار وون في البيانات التي جمعتها يونهاب إنفوماكس، الذراع المالية لوكالة يونهاب للأنباء، والتي استطلعت آراء 10 شركات وساطة كورية في الأسابيع الثلاثة الماضية.