«إل جي» تطلق أول متجر إلكتروني في أفريقيا بمصر

الشركة تقدم خدمة التوصيل والتركيب المجاني عند الشراء من خلاله

«إل جي» تطلق أول متجر إلكتروني في أفريقيا بمصر
المال - خاص

المال - خاص

1:52 م, الأحد, 27 يونيو 21

أعلنت شركة “إل جي” عن افتتاح أولى متاجرها الإلكترونية بقارة أفريقيا في مصر بهدف منح عملائها تجربة أكثر سهولة لشراء الأجهزة المنزلية ، شاشات التليفزيون وأجهزة التكييف .


وفي إطار التزام “إل جي” بتحسين تجربة شراء الأجهزة الإلكترونية ستقوم الشركة بمنح عملائها خدمة التوصيل والتركيب مجانا عند الشراء من المتجر الجديد.


وتغطي خدمة التوصيل المجاني محافظات القاهرة ، الجيزة ، الإسكندرية ، مدن الدلتا والقناة بالإضافة إلى محافظة بني سويف ، على أن يتم توصيل المشتريات في فترة تتراوح ما بين يومين إلى 7 أيام عمل .


وتقوم “إل جي” بتوفير خدمة التركيب المجاني لكافة المنتجات ما عدا أجهزة التكييف.


من جانبه ، أعرب بيلي كيم مدير عام “إل جي” عن سعادته لإطلاق المتجر الإلكتروني في مصر وهو ما يتيح لعملاء الشركة البديل الآمن للتسوق وشراء ما يريدون من منتجات.

وأضاف كيم أن التجارة الإلكترونية في مصد باتت أساسية لكافة نواحي العمل، مشيرا إلى أننا نشهد حاليا تحولا في السلوك الشرائي للمستهلك المصري تجاه التجارة الإلكترونية.

ويستطيع عملاء “إل جي” التسجيل في المتجر ليبقوا على إطلاع بآخر الأخبار والمستجدات الخاصة بالشركة ومنتجاتها الأكثر تطورا في العالم.


كما يمنح الموقع العملاء الفرصة لمراجعة المنتجات ومشاهدة فيديوهات إرشادية حول كيفية استخدامها ، بجانب توفير نسخ إلكترونية من كتيبات الاستخدام لبث روح الثقة بين عملاء الشركة المحتملين حول اختياراتهم الشرائية وأيضا لضمان حقوقهم.


ويتيح المتجر الإلكتروني للعملاء متابعة طلبياتهم والتواصل مع “إل جي” للحصول على خدمات ما بعد البيع والصيانة ، وسيكون المحتوى اللغوي الخاص بالمتجر الإلكتروني متاحا بالعربية والإنجليزية، كما أنه يتم تطبيق جميع الشروط الخاصة بجهاز حماية المستهلك على جميع عمليات الشراء التي تتم من خلال الموقع.