«إل جي» تطرح تكييفات جديدة.. تعرف على مواصفاتها

تصل مدة ضمان التكييف الي 10 سنوات على الكومبريسور وهو ما يساعد المستهلكين على الإستفادة من مميزاته لمدة أطول .

«إل جي» تطرح تكييفات جديدة.. تعرف على مواصفاتها
محمود جمال

محمود جمال

11:45 ص, السبت, 18 مايو 19

 أعلنت شركة إل جي مصر للالكترونيات اليوم عن أحدث منتجاتها من التكييفات متعددة الوحدات المزودة بالقدرة على التبريد المزدوج والتي تسهم في توفير ما يصل إلى 60 % من استهلاك الكهرباء .

وكانت إل جي قد قدمت مؤخرا تكنولوجيا الـ”inverter ” الثورية والتي تساعد على توفير الطاقة، حيث تضمن هذه التكنولوجيا الجديدة قدرات متفوقة للتبريد ، وكفاءة كبيرة في استهلاك الطاقة وتسهم في تحقيق أقصى درجات الراحة.

وبالمقارنة لأجهزة الكومبريسور التقليدية، تسمح تقنية الـ” inverter ” لجهاز التكييف بأن يحافظ على درجة تبريد الغرفة من خلال زيادة وخفض درجة البرودة وفقا للظروف المحيطة .

كما تجمع عددا من الفوائد ومن بينها الحفاظ على معدلات كفاءة إستخدام الطاقة العالمية ، تحسين مستوى الراحة والاعتمادية.

وتمثل الأجهزة الجديدة الاستثمار الأمثل فهي تقدم القوة، الكفاءة في التبريد والتدفئة عبر مايصل إلى 6 وحدات داخلية تتصل بوحدة خارجية واحدة، والفضل يرجع إلى تقنية الـ” inverter ” حيث يستطيع جهاز التكييف توفير ما يصل إلى 50 % من الطاقة مع الحفاظ على حياة أطول للجهاز مقارنة بأية أجهزة أخرى.

وتصل مدة ضمان التكييف الي 10 سنوات على الكومبريسور وهو ما يساعد المستهلكين على الإستفادة من مميزاته لمدة أطول .

كما يمكن للجهاز الجديد ضبط سرعة الكومبريسور وفقا لدرجة الحرارة في الخارح ، وخلال الطقس الحار أو عند تشغيل التكييف يمكن أن يصل تزيد سرعة تبريد التكييف بنحو 30 % عن أي تكييف آخر غير مزود بالتقنية الجديدة.

كما أن التكييف الجديد ذو التبريد المزدوج حاصل على إعتماد TUV Rheinland ، كما أنه يصل بمعدلات التوفير في الطاقة إلى 60 % عند الوصول إلى درجة حرارة وسط بين الخارج والداخل مع ثبات سرعة عمل الكومبريسور.

وأكد دون كواك المدير التنفيذي لـ” إل جي ” قائلا ” لاشئ يضاهي شعور عملائنا بالرضا وهو ما يدفعنا إلى تطوير منتجاتنا بما يلبي إحتياجاتهم ويقدم تقنيات جديدة ويجنبهم تحمل أية أعباء إضافية مضيفا أن إل جي لا تقدم فقط الحلول المتقدمة المبتكرة بل إنها تتأكد من قابليتها لتحقيق الاستفادة للمستهلكين من خلال طرق أخرى مثل توفير استهلاك الكهرباء والطاقة على سبيل المثال ” .